شاهد.. "النقل" تباشر تنظيف طرق مشعريْ عرفة ومزدلفة

شاهد.. "النقل" تباشر تنظيف طرق مشعريْ عرفة ومزدلفة

باشرت فِرَق الصيانة التابعة لوزارة النقل من اليوم الأول من أيام عيد الأضحى المبارك، أعمال تنظيف الطرق داخل مشعريْ عرفات ومزدلفة بعد مغادرة الحجاج له؛ حيث تم نشر كل المعدات الآلية، وكذلك البشرية على مختلف الطرق التابعة للوزارة.

وأوضح المهندس ماجد العرقوبي وكيل الطرق بوزارة النقل، أن الوزارة منذ الساعات الأولى لمغادرة الحجيج مشعريْ عرفات ومزدلفة؛ نشرت ما يقارب (٣٠) معدة و(٤٠) عاملاً، وقسمت العمل في جميع المنطقة على بكامل الفترتين الصباحية والمسائية؛ لتنظيف كل الطرق وإزالة كل المخلفات.

وقال: إن الوزارة جهّزت في موقعها بمشعر عرفات استعداداً لموسم الحج (٩٥) معدة و(١٥٠) من الكوادر البشرية من مهندسين وعمال كانت على أهبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ خلال الموسم.

واختتم مؤكداً أنه تم -بفضل الله- تنفيذ خطة الوزارة خلال يوم وقفة عرفة بكل كفاءة، ولم تسجل ولله الحمد أي ملاحظات سواء فيما يتعلق بحركة نقل الحجاج أو بمستوى الطرق.

وقال: إن ذلك يأتي من خلال توجيات معالي وزير النقل الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان، وإشرافه المباشر على مختلف الأعمال؛ للاطمئنان على سير الخدمات المختلفة وفق الخطة الموضوعة، والمتابعة المستمرة من معالي نائب الوزير المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org