شاهد.. "بلدية الدواسر" تنهي استعدادها لاستقبال عيد الفطر

قامت بتجهيز المصليات وحفل للأهالي بحديقة الولامين
شاهد.. "بلدية الدواسر" تنهي استعدادها لاستقبال عيد الفطر

دشنت بلدية محافظة وادي الدواسر حملتها الإعلامية في الشوارع الرئيسة، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وانتهت من تجهيز مقر الاحتفال الذي سيُقام بحضور المحافظ والمسؤولين والأعيان بحديقة الولامين.

ويأتي ذلك انطلاقاً من دورها في تعزيز الفرحة والتلاحم بين أفراد المجتمع، وسعيها لمشاركة المجتمع أفراحه ومناسباته الاجتماعية كافة، ونشر مبادئ الولاء للوطن وقيادته الرشيدة.

وصرح مدير إدارة الخدمات ببلدية المحافظة "فهد العثمان" لـ "سبق" أن البلدية أنهت كافة الاستعدادات اللازمة، وقامت بتركيب أنوار الزينة الملوّنة بأشكالها الجمالية المختلفة في الشوارع بالمحافظة وتجهيز مصليات العيد، مشيداً بجهود الجهات الحكومية المعنية بدعم فعاليات الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

فيما أوضح مدير المركز الإعلامي محمد آل شملان أن فقرات الحفل تشتمل على مشاركة نزلاء السجن والمستشفى العام والعسكري، ونزلاء مركز التأهيل الشامل ودار الرعاية الاجتماعية وأبناء جمعية إنسان فرحتهم بمناسبة العيد.

وأشار "آل شملان" إلى أن برنامج احتفال الأهالي يتضمن عدداً من القصائد الوطنية والعرضة السعودية، وأوبريتاً إنشادياً ابتهاجاً بالعيد السعيد، وانطلاق حملة للتبرع بالدم لأبطال الحد الجنوبي بالتعاون مع مستشفى وادي الدواسر.

وقال إن برنامج اليوم الثاني سيكون مخصصاً للعائلات حيث يشتمل على العروض الترفيهية بمشاركة الأسر المنتجة، ومعايدة الأطفال والمسافرين، ومسابقة مظاهر العيد، تتخلله الجوائز القيمة للجمهور.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org