شاهد.. تشققات وحفر في الطريق المؤدي لـ"نجف ينبع" تؤشر إلى كارثة حقيقية

الأهالي يناشدون إعادته بشكل طبيعي حفاظاً على حياتهم المهددة وحماية لمركباتهم
شاهد.. تشققات وحفر في الطريق المؤدي لـ"نجف ينبع" تؤشر إلى كارثة حقيقية

جدّد عدد من أهالي مركز النجف التابع لمحافظة ينبع مطالباتهم للجهات المعنية بإصلاح التشققات والحفريات في الطريق الرئيس الموصل إلى المحافظة، والتي تتمثل في عدم صيانة الطريق الرئيس، مما أدى إلى بقاء الحفر والتشققات وإتلاف المركبات، وتحول الطريق إلى خطر كبير كاد أن يودي بأرواح الكثير من مرتاديه.

وتساءل الأهالي عن المسؤول في وضع هذا الطريق، ومدى معاناتهم الكبيرة من تهالكه؛ بسبب كثرة التشققات والحفر الموجودة به، وقالوا لـ"سبق": "هذا الطريق قد يؤدي إلى كارثة حقيقية؛ بسبب تلك الحفر التي شوّهته، وتتسبب في كثير من الحوادث"، مشيرين إلى غياب الطبقة الأسفلتية دون إيجاد أي حل جذري من الجهات المعنية لمعالجة التشققات.

وأبدوا استياءهم من وضع الطريق الذي تسبب في تلفيات لمركباتهم على إثر سقوطها في الحفر الموجودة بالطريق، وما تشكّله من خطر على السائقين، وما تسببه من حوادث قد تؤدي إلى إزهاق أنفس بريئة.

وقالوا إنهم وقفوا على العديد من الحالات بسبب تعرض مركباتهم للعطل نتيجة الحفريات، مؤكدين أن الطريق تحول إلى خطر كبير يكاد أن يودي بأرواح الكثير من مرتادي الطريق، مطالبين الجهات المعنية بسرعة إعادة تأهيل الطريق وإعادته بشكل طبيعي يكفل سلامة مستخدميه.

يُذكر أن "سبق" قد تناولت معاناة أهالي المركز في عدة تقارير، كان آخرها بعنوان "المركبات تتجنب السير فيه لغياب الطبقة الأسفلتية.. أهالي "نجف ينبع" يطالبون بمعالجة تشققات الطريق".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org