شاهد.. "تمور الصفري" تستقبل زوار جناح بيشة بالجنادرية

تقدم مع القهوة البيشية الفاخرة وأطباق السمن البري كعنوان للكرم
شاهد.. "تمور الصفري" تستقبل زوار جناح بيشة بالجنادرية

 يتسيد "الصفري" موائد الضيافة في قصر بيشة في الجنادرية، في مشهد يتكرر يومياً منذ انطلاق مهرجان التراث والثقافة "الجنادرية 31".

 

وتُقدم -إلى جانب "الصفري"- لضيوف قصر بيشة القهوة البيشية الفاخرة، وأطباق السمن البري كعنوان لكرم الضيافة الذي اشتُهرت به محافظة بيشة.

 

ويشهد قصر بيشة حضوراً كثيفاً من الزوار بشكل يومي؛ للتعرف على موروث محافظة بيشة من أعمار وجنسيات مختلفة، واكَبَه حضور إعلامي مميز؛ حيث زارت القصر أكثر من 10 قنوات تلفزيونية وإذاعية، سلطت الضوء على محتويات القصر والتقت القائمين عليه.

 

وتم توظيف الشهرة العريقة لمحافظة بيشة في مجال زراعة التمور، في فعاليات قصر بيشة؛ حيث قُدّمت أنواع فاخرة من "الصفري" كهدايا للزوار، وبلغ ما تم تجهيزه للزوار قرابة 3700 كيلو من تمور الصفري، أعدتها إدارة الزراعة بمحافظة بيشة وقدّمتها للزوار بطريقة مميزة وجاذبة.

 

من جهته أكد مدير عام الزراعة في بيشة المهندس سالم القرني، حِرص إدارة الزراعة -من خلال مشاركتها ضمن قصر بيشة بالجنادرية- على الجمع بين الجانبين التسويقي والتثقيفي في مجال زراعة وتسويق التمور، واستغلال الشهرة الزراعية وجودة ما تُنتجه مزارع بيشة من التمور في دعم البرامج السياحية في بيشة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org