شاهد.. "جمل سائب" يتسبب بإصابة رجل أمن في "وادي الدواسر"

شقيقه يناشد بسرعة نقله لمستشفى متخصص
شاهد.. "جمل سائب" يتسبب بإصابة رجل أمن في "وادي الدواسر"

تسبب جمل سائب في وقوع حادث مروري مروع لمركبة بمحافظة وادي الدواسر؛ ما أدى لإصابة قائدها بإصابات حرجة ومتفرقة أُدخل على إثرها قسم العمليات بمستشفى وادي الدواسر العام.
 
وعلمت "سبق" أن أحد منسوبي شرطة وادي الدواسر أُصيب بإصابات بالغة بعد اصطدام مركبته يوم أمس، بجمل سائب على أحد الطرق الفرعية بالمحافظة، ما أدى إلى انقلابها عدة مرات.
 
وعلى الفور باشرت الجهات الأمنية والفرق الإسعافية من الهلال الأحمر موقع الحادث؛ وتم نقل المصاب إلى مستشفى وادي الدواسر العام، حيث كان يعاني كسورًا مضاعفة في الرأس والوجه.
 
من جهة أخرى قال شقيق المصاب حسن القحطاني لـ "سبق"، إن فريق المخ والأعصاب بمستشفى المحافظة أجرى لأخيه فور وصوله عملية نظرًا لإصابته بكسر في مقدمة الرأس، وهو حاليًا على التنفس الصناعي بقسم العناية المركزة بمستشفى المحافظة.
 
وأضاف: "حالة شقيقي حرجة لوجود كسور بالوجه والأنف والحاجب، والأطباء أوصوا بنقله لمستشفيات متخصصة في الرياض، لعدم وجود وتوفر استشاريين بالمستشفى". 
 
وناشد ولي العهد الأمير محمد بن نايف- حفظه الله- والمسؤولين بوزارة الداخلية، ممثلاً بالأمن العام، سرعة نقله قبل تدهور حالته.
 
وقال مستشفى المحافظة، إن رجل الأمن عايض القحطاني، وضع اسمه عبر البرنامج الإلكتروني "إحالة" وتم حجز سرير له في أحد المستشفيات المتخصصة، وكان موعد نقله عبر الإخلاء الطبي مساء اليوم، ونظراً لعدم استقرار حالته نتيجة هبوط الضغط ونزول معدل الأكسجين تقرر تأجيل نقله، وهو تحت المتابعة والعناية الطبية من قِبل الفريق الطبي بالمستشفى.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org