شاهد.. جموع المصلين تشيّع "جثامين فتيات فاجعة بلقرن".. وجِهَة مجهولة تردم الحفر!

5 حالات من نفس العائلة ترقد بالمستشفى ووالدهن يصاب بنوبة بكاء هستيرية في المقبرة
شاهد.. جموع المصلين تشيّع "جثامين فتيات فاجعة بلقرن".. وجِهَة مجهولة تردم الحفر!

أدت جموع المصلين في جامع الخلفاء الراشدين بسبت العلايا، صلاة الجنازة على ثلاثة فتيات لقوا مصرعهن؛ إثر حادث انقلاب سيارتهم بسبب حفرة ترَكها مقاول بالطريق الواصل بين عفراء والبظاظة، عند الثانية عشرة من صباح اليوم الجمعة.

ورصدت عدسة "سبق" عملية تشييع جثامين الفتيات الثلاث إلى مثواهن الأخير بمقبرة آل عمران ببلقرن، بحضور مئات الأشخاص؛ في حين أصيب والدهن بنوبة بكاء هستيرية داخل المقبرة.

وعلمت "سبق" أن ثلاث حالات من نفس العائلة تم تحويلهن إلى مستشفى الملك عبدالله ببيشة تحت مسمى "إنقاذ حياة"، ووجود حالتين بمستشفى سبت العلايا حالتهم مستقرة.

بدورها انتقلت "سبق" إلى موقع الحادث؛ حيث تم رصد إجراءات ميدانية -لم يُعرف مصدرها- تقوم بردم الحفر الموجودة بوسط الطريق، برمال، في محاولة لإصلاح الخلل؛ وذلك بعد ساعات من نشر "سبق" خبر فاجعة بلقرن.

وكان حادث انقلاب قد وقع على سيارة من نوع "جيب فورتشرنر تويوتا" تُقِل تسعة أشخاص من عائلة واحدة؛ حيث توفي ثلاث فتيات على الفور؛ فيما نقلت الحالات الأخرى إلى مستشفى الملك عبدالله ببيشة ومستشفى سبت العلايا؛ وأكدت مصادر أن حفرة في وسط الطريق العام تسببت في انحراف مركبة العائلة ومن ثم انقلابها مرات عدة.

‎وأبدى أهالي من بلقرن استياءهم الشديد من تأخر بلدية بلقرن في إنجاز مشروع ازدواجية الطريق الواصل بين عفراء والبظاظة، وتسببه في حوادث مرورية عدة راح ضحيتها أشخاص كثر؛ حيث نشرت "سبق" أخباراً عدة بخصوص ذلك.

‎كما أبدى الأهالي تذمرهم من عدم وجود إضاءات ليلية إرشادية لسالكي الطريق وخصوصاً في فترات الليل المظلمة؛ مما يسبب إرباكاً لقائدي المركبات.

‎يشار إلى أن أمين أمانة منطقة عسير، المهندس صالح القاضي، كان في زيارة لمحافظة بلقرن في الخامس والعشرين من شعبان الماضي؛ حيث قام بجولة ميدانية على مشروعات البلدية؛ وتم الوقوف حينها على منتزه شيبانة والساحة الشعبية بالمحافظة وطريق ازدواجية عفراء ومخطط 102 والمنطقة الصناعية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org