شاهد.. رئيس تحرير "سبق": الإعلام شريك أساسي ومهم في الاحتفال باليوم الوطني

أكد في ندوة بـ "تعليم الخرج" أن دوره يتمثل في نقل مشاعر الولاء لولي الأمر
شاهد.. رئيس تحرير "سبق": الإعلام شريك أساسي ومهم في الاحتفال باليوم الوطني

 تصوير:فايز الزيادي:كشف رئيس تحرير صحيفة سبق الإلكترونية على الحازمي عن دور الإعلام السعودي في ترسيخ مفهوم اليوم الوطني ومشاعر الولاء لولي الأمر وتعزيز قيم المواطنة الصالحة لدى أبناء الشعب السعودي، مبيناً أن الإعلام بجميع وسائله يتوحد في هذا اليوم لنقل مشاعر المواطن.

جاء ذلك خلال ندوة أقامتها اليوم إدارة التعليم بمحافظة الخرج ممثلة في (النشاط الطلابي) وحملت عنوان (اليوم الوطني وأبعاد رؤية 2030) بمنظور الإعلام وذلك في قاعة الأمير عبد الرحمن بن ناصر للنشاطات التربوية والتعليمية.

وأشار الحازمي إلى تعاون صحيفة "سبق" الإلكترونية مع بعض المدارس بهذه المناسبة منوهاً بأنها فرصة لقائدي المدارس لترسيخ مفهوم الوطنية لدى أبنائنا الطلاب.

 حضر الندوة مدير إدارة التعليم بمحافظة الخرج الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله العبد الجبار ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية خالد بن عبد الله الحربي ومدير مكتب التعليم بالدلم الدكتور محمد بن صالح العسكر ورؤساء الأقسام والمشرفون التربويون وقادة المدارس، وأدارها الدكتور سعد الرفدي.

وفي نهاية الندوة تم اختيار 3 طلاب موهوبين في مجال التصوير من تعليم الخرج، وقدم لهم الحازمي كاميرات احترافية ودورات مجانية، وكذلك تم التفاهم على توقيع مذكرة تفاهم بين إدارة التعليم وصحيفة سبق الإلكترونية، فيما تم تكريم الحازمي من قبل مدير التعليم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org