شاهد.. "سبق" تكشف خدعة مباراة أساطير برشلونة ومدريد بالرياض

الجمهور الرياضي يطالب بمحاسبة الرئاسة العامة لرعاية الشباب
شاهد.. "سبق" تكشف خدعة مباراة أساطير برشلونة ومدريد بالرياض

أثارت مباراة أساطير مدريد وبرشلونة الكثير من الجدل في وسائل التواصل الاجتماعي والصحف المحلية نظير المباراة التي تم الإعلان عنها في القنوات الرياضية السعودية تحت مظلة الرئاسة العامة لرعاية الشباب  والتي أعلنت فيها الشركة قبيل المباراة  حضور لاعبين عالميين منهم  " رونالدو - فيجو - روبرتو كارلوس - رونالدينهو - بيكهام " بغية كسب عدد أكبر من الحضور للمباراة ولكن لم يحضر من هؤلاء النجوم أحد.

"سبق" حصلت على العديد من الوثائق والإيميلات بين الشركة المنظمة وجمعية اللاعبين القدامى ببرشلونة ومدريد والتي كانت في شهر ٥ عام ٢٠١٥ حيث اتضح نية الشركة الوافدة إقامة المباراة بالرياض بمجموعة لاعبين من الأسماء المغمورة جدا في مدريد وبرشلونة  وإيهام الشارع الرياضي السعودي بتواجد أسماء كبيرة كرونالدو وروبرتو كارلوس بغية الاستفادة من حضور الجماهير لصالح الشركة المنظمة.

 وتحصلت "سبق" على إيميل مرسل من مدير الشركة المنظمة  موضحا فيه أسماء اللاعبين الحاضرين وهم من المجموعة الاسبانية المغمورة وهي جمعية تجارية  والتي حصلت على ما يقارب ٣ ملايين لمجرد حضورها كلاعبين سابقين في مدريد وبرشلونة.

وتفاجأ الشارع الرياضي وخصوصا الجمهور الحاضر الذي دفع قيمة تذاكر تراوحت ما بين ٥٠ ريالا إلى ٢٠٠٠ ريال  بالإضافة إلى غياب جميع النجوم الذين وعدت بإحضارهم اللجنة، بإلغاء فعاليات عدة كانت قد وعدت بها اللجنة مسبقا بلا سبب مقنع.

وطالب الجمهور الرياضي بمحاسبة المسؤول الأول عن هذا المهرجان وهي الرئاسة العامة لرعاية الشباب التي أبدت موافقتها لشركة مغمورة وغير معروفة بمقرها بدبي كانت هي السبب الرئيسي في نهب جمهور أراد الاستمتاع بكرنفال رياضي ليتفاجأ بمباراة لنجوم وهميين كان هدفهم الأول هو استغلال اسم الفريقين العالميين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org