شاهد.. "سبق" تلتقي البواسل في أقصى نقاط الحدود مع اليمن: إذا سقط شهيد هب ألف

ثقة بالله ومعنويات مرتفعة.. ورسالتهم: متمركزون مرابطون وصامدون.. اطمئنوا
شاهد.. "سبق" تلتقي البواسل في أقصى نقاط الحدود مع اليمن: إذا سقط شهيد هب ألف

رصد وتصوير: محمد المواسي : من أقصى نقاط الحدود السعودية اليمنية ، التي يدّعي المفبركون والمختلقون القصص والأكاذيب عن اختراقها والنيل منها ، يُطمئن الجنود البواسل في رباطهم على أمن الوطن وسلامة كل شبر من الحدود السعودية ، رافعين شعار المجد والعزة على كل شعارات الدنيا ، حيث رافقتهم "سبق" في جولة ميدانية في رباطهم راصدة يومهم في الوقت الذي تتقدم القوات في الأراضي اليمنية بشكل ملحوظ.

 

رسالة اطمئنان 

في الصباح الباكر ، وحتى الظهيرة كانت "سبق" تتجول مع القوّات المسلحة على الحدود السعودية اليمنية ، وتلتقي الجنود وتُشاهد الاستعدادات العسكرية الدقيقة ، في أمان تام واستتبابٍ وتجهيزٍ عالٍ .

 

ويقول الجنود في حديثٍ لـ "سبق": أوصلوا رسالتنا لكافة المواطنين والمقيمين والزائرين ،اطمئنوا في بيتكم وأعمالكم ، ونحن وبعد حفظ الله وعونه ، في حماكم وحمى هذه الأراضي الطاهرة ، وكلما سقط منا شهيد هب ألف منّا وأقبل للذود عن حدودنا.

 

وأضافوا: لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، وولي العهد وولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز منا كل الشكر والتقدير على بالغ الاهتمام والحفاوة والإكرام الذي نجده منهم .

 

وتابعوا: والشكر الخاص لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن علد العزيز على المكرمة الملكية الممثلة في راتب شهر ، لما لها من أثر بالغ على نفسياتنا وأسرنا .

 

قوات متكاملة

وأكد قادة عسكريون لـ"سبق" خلال الجولة ، أن الجميع في الحد الجنوبي في معنوياتٍ عسكرية مرتفعة جدًا ، وأن المعتدين لا يمكن لهم اقتحام الحدود السعودية في ظل "رجال يحمون الوطن" ، وتابعوا: نثق بالله ثقة عالية ، ونثق بالسياسة والقيادة السعودية ، مؤكدين أن الدولة سخّرت جهودها لتزويد المرابطين على الحدود السعودية اليمنية بأكفأ المعدات المتطورة والحديثة لصد الهجوم .

 

وأضاف القادة العسكريون ، نحن والأفراد متمركزون في الحدود ومرابطون صامدون لا مناص من النصر بعد توفيق الله سبحانه وتعالى .

 

 تحت السيطرة

ويؤكد القادة العسكريون أن عملية التسلل من الحدود اليمنية إلى الحدود السعودية ، معدومة وغير ممكنة لكثافة التمركز العسكري على انتشار الحدود ، وإلى انتشار التقنيات الحديثة التي تكشف تلك العمليات عن مسافات متفاوتة.

 

اليمن تتحرر 

وتواصل قوات التحالف والجيش الوطني اليمني التقدم في الأراضي اليمنية ، لتحريرها من الانقلابيين أتباع المخلوع وصالح ، بتقدم ملحوظ في جبهات الأراضي اليمنية ، وهو الأمر الذي يشير إلى قرب معركة صنعاء الحاسمة ، لتحررها من يد الانقلاب أتباع الشيطان الأكبر .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org