شاهد .. "سبق" في عرين القوات المسلحة على الحدود .. "دقة متناهية وجحيم للعدو"

قوة تحمُّل ومواجهة للصعاب واستعداد تحت مختلف الظروف .. انتشار دائم لردع الحوثيين
شاهد .. "سبق" في عرين القوات المسلحة على الحدود .. "دقة متناهية وجحيم للعدو"

تتمتع قوات الأمن الخاصّة بمكانة فريدة في القوات البرية، إذ إن المنتسبين إليها ينتقون من النخبة المهيّأة لتنفيذ أصعب المهام وأدقها.. من هذا المنطلق زارت "سبق" عدداً من وحداتها الموجودة على الشريط الحدودي المحاذي لدولة اليمن؛ حيث رصدت المهمات الخاصّة التي ينفذها أفرادها على الحدود جنباً الى جنب القوات البرية وأفراد حرس الحدود.

 

واطلعت "سبق"، على فنون حرب القوات الخاصّة ذات النوع والشكل المختلف؛ حيث يعد منسوبو هذه القوات من العناصر المؤهلة التي تسند إليها أصعب المهام وأكثرها حساسية لتنفذها بسرعة وخفة حركة ودقة متناهية، معتمدين في ذلك على ما تلقوه من تدريب يعتمد بالدرجة الأولى على قوة التحمُّل ومواجهة الصعاب والاستعداد الدائم للعمل تحت مختلف الظروف والبيئات.

 

وقال ضباط وأفراد قوات الأمن الخاصّة، إنهم موجودون على الحدود تلبيةً لنداء الوطن ونصرةً لمقدّساته، مبينين أنهم يبذلون الغالي والنفيس لدحر العدو من الحدود، مؤكدين أن حدودنا آمنة وكذلك القرى السعودية، وأن العدو يعلم أن الرد يكون عليهم شرساً من قِبل القوات السعودية، فكل مصدر للنيران من الأراضي اليمنية يتحوّل إلى جحيمٍ من قِبل المدفعيات والآليات الحديثة.

 

وأردفوا: "جميع رجال وحدات قوات الأمن الخاصّة نذروا أنفسهم لحماية حدود الوطن من المتربصين"، مبينين أن الشريط الحدودي بمنطقة جازان مؤمّن بكل القوات والمعدات؛ لدحر أيّ عدو يتربص بأمن المملكة واستقرارها، مشيرين إلى أنهم ينتشرون على طول الخطوط البرية والبحرية والساحلية بمنطقة جازان؛ لردع أيِّ عدو من الحوثيين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org