شاهد.. سعودي في لعبة قاتلة مع "كوبرا" قلع أنياب "النوامة" واختتم بقُبلة الموت!

المهنة مروّض ثعابين وحيوانات مفترسة.. عروضه قاتلة في "صيف رفحاء 37"
شاهد.. سعودي في لعبة قاتلة مع "كوبرا" قلع أنياب "النوامة" واختتم بقُبلة الموت!

 أذهل مروّض الثعابين والحيوانات المفترسة، عبدالله الشمري، الحضور بعروضه الخطرة مع الكوبرا والأفعى النوامة، في مهرجان صيف رفحاء 37.

ولعب "الشمري"، مساء أمس، ألعاباً خطرة وقاتلة مع أربعة أفاعٍ من نوع الكوبرا السامة، ومنح كل واحدة منهن قبلة الموت في آنٍ واحد، ثم أدى الحركة الأخطر عندما تمكّن من مص سمّ الأفعى النوامة بفمه واقتلاع أنيابها بأسنانه.

وقال لـ"سبق" إن مثل هذه العروض تحتاج لحضور ذهني ومهارة عالية وأي غفلة أثناء اللعب قد تكلف المدرب حياته، مبيناً أن سمّ الأفعى النوامة يكفي لقتل ثلاثة أشخاص بالغين، بينما سم الكوبرا العربية يدمر الجهاز العصبي ويصيب الشخص بالشلل التام بعد اللدغة مباشرة.

ويجيد "الشمري" ترويض الثعابين السامة والحيوانات المفترسة، ويمارس هذه المهنة ويعشقها منذ 13 عاماً، ويمتلك حديقة حيوانات مفترسة تضم بين أسوارها الأسود والنمور والذئاب والضباع، بالإضافة إلى أن لديه حديقة أخرى مخصصة للحيوانات المحنطة وكلاهما في مدينة عرعر.

وتعرض خلال مشواره لعدة نهشات ولسعات فقد على إثرها أحد أصابع يده، كما لحقت به إصابات متفرقة لا تزال ظاهرة على جسده حتى يومنا هذا.

وجاءت عروض الثعابين، ضمن فقرات مهرجان صيف رفحاء ٣٧، الذي شهد توافداً كبيراً للزوار منذ اليوم الأول لانطلاقته، حيث حقق الهاشتاق الرسمي للمهرجان في يومه الأول 2.5 مليون مشاهدة عبر موقع "تويتر".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org