شاهد .. "سفراء العزم" يشجعون "الأخضر" ويزورون "نزاهة" وبرج المملكة

200 طالب يمثلون ظهران الجنوب والأندية الموسمية التابعة لـ "تعليم الرياض"
شاهد .. "سفراء العزم" يشجعون "الأخضر" ويزورون "نزاهة" وبرج المملكة

ساند طلاب الأندية الموسمية التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، أمس، منتخبنا الوطني الأولمبي في مباراته مع شقيقه منتخب العراق، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 عاماً، 2018م، في الصين.

وشارك وفد من سفراء العزم بمحافظة ظهران الجنوب من الطلاب والطالبات أبناء وبنات المرابطين وشهداء الواجب في الحد الجنوبي زملاءهم في تشجيع المنتخب.

هذا وقدّم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور "عادل بن محمد عزت"؛ شكره وتقديره إلى إدارة تعليم منطقة الرياض، ممثلة بمدير عام التعليم الدكتور عبدالله بن محمد المانع؛ على دعم الإدارة بحضور أكثر من 200 طالب لمباراة منتخبنا الوطني الأولمبي وشقيقه منتخب العراق ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 عاماً، 2018م، في الصين.

وقدّم الطلاب المشاركون، خلال المباراة، الدعم والتشجيع للأخضر السعودي من خلال المشاركة مع رابطة منتخبنا الموجودة على مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

من جانبه، أشاد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي نائب المشرف العام على المنتخبات السنية، مريح المريح، ببادرة إدارة تعليم منطقة الرياض، مبيّناً أن هذا الدعم غير مستغرب، مقدماً شكره للجهود التي قام بها عضو لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية في الاتحاد المشرف العام على النشاط الطلابي بوزارة التعليم، مجدي الصبيحي؛ في سبيل مشاركة الطلاب.

من جهة أخرى، قام وفد من سفراء العزم بمحافظة ظهران من الطلاب والطالبات أبناء وبنات المرابطين وشهداء الواجب في الحد الجنوبي، بزيارة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" ضمن البرنامج المعد لهم من "تعليم الرياض" ضمن فعاليات المرحلة الثالثة من برنامج "سفراء العزم" الذي يُعَد إحدى مبادرات وكالتيْ وزارة التعليم للبنين والبنات "الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد".

وكان في استقبالهم نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الدكتور "بندر بن أحمد أبا الخيل"؛ حيث رحب "أبا الخيل"؛ بالوفد الزائر، ثم قدّم لهم نبذة عن "نزاهة" وآلية عملها والدور الوطني الذي تقوم به من حماية النزاهة، وتعزيز مبدأ الشفافية، ومكافحة الفساد المالي والإداري بشتى صوره ومظاهره وأساليبه، خدمة للوطن ومقدراته، فيما قدّم مدير العلاقات العامة بـ "تعليم الرياض"، خالد البشر؛ شكره لنائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد لاستضافة "نزاهة" سفراء العزم.

كما قام الوفد وضمن البرنامج السياحي المعد له بزيارة برج المملكة وتجوّل في أرجائه ثم توجّه لزيارة المركز التجاري بالبرج نفسه ومدينة الألعاب الترفيهية، وفي نهاية الجولة قدّم مدير العلاقات العامة بـ "تعليم الرياض" شكره لمدير التسويق في برج المملكة ، عبدالعزيز الغشيان؛ وسلطان العتيبي؛ من خدمة العملاء لاستضافة البرج سفراء العزم.

إلى ذلك، أعدت "تعليم الرياض" برنامجاً سياحياً حافلاً لسفراء العزم طيلة استضافتهم في الرياض التي ستستمر لمدة خمسة أيام؛ حيث ذكر مساعد المدير العام للشؤون التعليمية، محمود بن عبدالله القويحص؛ أن البرنامج سيشمل زيارة الأماكن التاريخية والمتاحف بالرياض "مركز الملك عبدالعزيز التاريخي - قصر المربع - الدارة - قصر المصمك - البجيري - متحف صقر الجزيرة"، وزيارة المرافق الحضارية في العاصمة.

من جانبها، ذكرت المساعد للشؤون التعليمية بالرياض، حنان بنت عبدالله السلطان؛ أن برنامج سفراء العزم سيحقق مزيداً من التكاتف واللحمة الوطنية، متمنية لسفراء العزم من طلاب ظهران الجنوب، طيب الإقامة والاستمتاع بالبرنامج المعد لهم في العاصمة الرياض.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org