شاهد.. شاحنة تصرع وتصيب ٧ من أفراد القوات البرية

٧ فِرق إسعافية باشرت الحادث.. و٤ إصابات خطيرة
شاهد.. شاحنة تصرع وتصيب ٧ من أفراد القوات البرية

تسبب حادث سير في مصرع رجل أمن تابع للقوات البرية بالطائف، وإصابة ستة من مرافقيه من القطاع نفسه، بعد حادث ارتطام على طريق الكر.
 
وتبيِّن التفاصيل أن عمليات الهلال الأحمر ومرور العاصمة المقدسة تلقت بلاغاً عن حادث تصادم بين شاحنة بقيادة مقيم، ومركبة من نوع كابرس، يستقلها سبعة أشخاص، يتبعون القوات البرية بالطائف. ونتج من الحادث مصرع أحد المرافقين، وإصابة الباقين بإصابات خطيرة ومتوسطة.
 
وقال الناطق الإعلامي بهيئة الهلال الأحمر بالعاصمة المقدسة عبد العزيز بادومان: "تلقت غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة صباح السبت بلاغاً من مواطن، يفيد بوجود حادث تصادم في وادي نعمان باتجاه الهدا، وبه عدد من الإصابات. وعلى الفور تم توجيه خمس فرق إسعافية وفرقتي تدخل سريع بقيادة القائد الميداني عطية الذبياني".
 
وأضاف "بادومان" بأنه عند وصول أول فرقة تبين وجود ست حالات بالموقع، وحالة وفاة، وتم إسعاف ونقل أربع حالات خطرة وحالة متوسطة إلى مستشفى النور التخصصي، وحالة مستقرة نُقلت إلى مستشفى الملك فيصل بالششة.
 
وقال الناطق الإعلامي بمرور العاصمة المقدسة العقيد مهندس فوزي الأنصاري: "وقع حادث على طريق الكر، عبارة عن تصادم سيارتين، الأولى من نوع كابريس والثانية من نوع قلاب شاحنة بقيادة مقيم. ونجم عن الحادث وفاة أحد المرافقين، وإصابة البقية".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org