شاهد.. "شيف سعودي" يعد أشهى الوجبات للمسافرين على متن طائرة الأحلام

يغلفها بخبراته وابتسامته العريضة ويقدمها مضاهية لأرقى الفنادق وبشكل جذاب
شاهد.. "شيف سعودي" يعد أشهى الوجبات للمسافرين على متن طائرة الأحلام

في واحدة من النقاط المضيئة ، وعلى متن طائرة الأحلام الجديدة لـ"الخطوط الجوية السعودية" ، يظهر في المشهد أحد أبرز الطهاة السعوديين مقدماً أشهى الوجبات لمسافري الرحلات الطويلة، حسب اختيارهم وبأسلوب يضاهي أرقى المطاعم العالمية وبشكل جذاب ، معتمداً على خبراته السابقة في العمل في عدة شركات متخصصة ومطاعم وفنادق.

 

الشيف "إحسان خلاوي" ، يحمل خبرات طويلة ويتميّز بمهارات متنوعة تغلفها دورات متخصصة في هذا المجال ، وإلى جانب مهاراته في الطهي ، تميز بأخلاقه وابتسامته العريضة يقابل بها الركاب.

 

يشار إلى أن الخطوط الجوية العربية السعودية كانت قد بدأت قبل عدة أشهر في تقديم خدمة مميزة لركاب الدرجة الأولى على متن رحلاتها الطويلة، تتمثل في وجبات شهية وفق اختيار المسافر من قائمة الطعام المتنوعة على متن الرحلة ؛ حيث يتم تطبيق الخدمة على جهات في أمريكا وأوروبا وشرق آسيا على الرحلات التي لا تقل مدتها عن (7) ساعات.

 

واختير الطهاة لهذه المهمة بعناية فائقة من جنسيات عديدة (المملكة، أستراليا، ماليزيا، الهند، تركيا، الأردن، المغرب، وجنوب أفريقيا) حيث تتنوع الخبرات والمهارات التي يتميز بها فريق الطهاة لديها إلى جانب اجتيازهم دورات متخصصة في شركة الخطوط السعودية للتموين، وحصولهم على دورات متخصصة في الملاحة والخدمة الجوية، بالإضافة إلى اشتراط خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال المطاعم والفنادق.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org