شاهد: ضبط 84 رجلاً وامرأة في دهم لسوقين بـ"كرنتينة جدة".. منشطات وطلاسم

ملابس مستعملة تنقل الأمراض وأجهزه كهربائية.. أفارقة وآسيويون مطلوبون جنائياً
شاهد: ضبط 84 رجلاً وامرأة في دهم لسوقين بـ"كرنتينة جدة".. منشطات وطلاسم

شنت شرطة محافظة جدة، مساء أمس، حملة أمنية مشتركة على حي الكرنتينة جنوب محافظة جدة التي يعج بالمخالفات الأمنية والعمالية والبلدية وأوكار الدعارة؛ ذلك ضمن الخطط والحملات المعدة مسبقاً للقضاء على الظواهر السلبية بأحياء المحافظة؛ حيث تم القبض على 84 رجلاً وامرأة.

 

في التفاصيل، دهمت الفرق سوق الخميس والجمعة الذي تباع فيه كل الممنوعات من منشطات جنسية معظمها خلطات قد تؤثر على مستخدميها، وملابس مستعملها قد تنقل الأمراض، وكتب وطلاسم، وأجهزة كهربائية.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية بشرطة جدة في ضبط  (٨٤) رجلاً وامرأة من الجنسية الإفريقية والآسيوية مجهولي الهوية ممن يمارسون عملية البيع؛ حيث تم مصادرة ما ضبط بحوزتهم من ملابس وأثاث وأدوات  كهربائية وأجهزة جوالات قديمة، وتم تسليمهم وما ضبط بحوزتهم للجهات المختصة.

 

وقد شاركت فرق من أمانة جدة في الحملة، وفق متابعة من مدير شرطة محافظة جدة العميد عبدالوهاب عسيري وبقيادة قائد قوة الضبط الميداني المقدم عتيق السلمي.

 

يشار أن حي الكرنتينة من الأحياء العشوائية التي يقطنها مخالفو أنظمة الإقامة ويلجأ في أزقتها المطلوبون جنائياً، وتعد مصدراً للأوبئة.

 

وعلمت "سبق" أنه لا يستطيع أحد الدخول للحي بعد منتصف الليل؛ ذلك لما يشكله المخالفون والمتخلفون من مخاوف؛ حيث طالب مواطنون الجهات المختصة بإيجاد حلول عاجلة للدفع بعملية تأهيل الأحياء العشوائية في جدة  التي تقودها إمارة منطقة مكة المكرمة وفتح الطرق بها للسماح بمرور دوريات الأمن داخل الحي وكذلك آليات الإطفاء والإنقاذ في حال اندلعت حرائق، لا قدر الله، والتي ما زالت تشكل مخاطر حتى الآن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org