شاهد.. طبيب بوسني يبكي فرحاً بعد علمه باستضافته في برنامج خادم الحرمين للحج

يعمل جرّاحاً في المستشفى العام بمدينة زينتشا بالبوسنة والهرسك
شاهد.. طبيب بوسني يبكي فرحاً بعد علمه باستضافته في برنامج خادم الحرمين للحج

فَاضَتْ عَيْنَا  الدكتور آزور ياكيتش الذي يعمل حالياً جراحا في المستشفى العام في مدينة زينتشا بدولة البوسنة والهرسك بالدموع فور تلقيه نبأ استضافته في برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج هذا العام، شوقاً وحنينا للمشاعر المقدسة واصفا الخبر بالبشارة السعيدة والحلم الجميل الذي تحقق له .

 

وقدم "ياكيتش"  شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - على تحقيق حلمه لأداء نسك الحج وزيارة المشاعر المقدسة والسلام على رسول الله - صلى الله عليه وسلم.

 

ورفع أكف الضراعة إلى المولى القدير أن يحفظ الملك سلمان بحفظه، وأن يجزيه كل خير جزاء ما قدم ويقدم للشعب البوسني الذي لن ينسى التاريخ المشرق للمملكة وقيادتها الرشيدة مع الشعب البوسني وقضيته.

 

وثمن الملحق الديني بسفارة خادم الحرمين الشريفين بسراييفو، الدكتور عبد المجيد بن غيث الغيث، هذه اللفتة الكريمة من القيادة الرشيدة للمملكة تجاه مسلمي البوسنة والهرسك من خلال برنامج الاستضافة الذي يمكن الشخصيات الإسلامية من أداء فريضة الحج وفق منظومة متكاملة من الخدمات المتميزة للضيوف، والتي كانت ولا زالت محل إشادة وثناء من المسلمين في مختلف دول العالم .

 

 وأبان عبد المجيد الغيث أن مركز الملك فهد الثقافي بالتعاون مع الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين أنهى كافة الاستعدادات والتجهيزات لتوديع ضيوف خادم الحرمين الشريفين إلى المشاعر المقدسة، لتأدية نسك الحج.

 

يذكر أن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج يعكس حرص القيادة الرشيدة على اجتماع الشخصيات الإسلامية المؤثرة وأدائهم فريضة الحج، حيث يستضيف البرنامج العام 1400 حاجا من النخب البارزة والأعلام الفاعلين في مختلف بقاع الأرض، كما يستضيف في قسمه الآخر 1000 حاج من ذوي شهداء فلسطين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org