شاهد .. طلاب الإمارات يتفاعلون مع المملكة بتخصيص اليوم للاحتفال بهذه الذكرى

أولياء أمور: المملكة والإمارات تربطهما علاقة أزلية قوية تمثل علاقة الروح بالجسد
شاهد .. طلاب الإمارات يتفاعلون مع المملكة بتخصيص اليوم للاحتفال بهذه الذكرى

 نظمت مدرسة أحمد بن راشد للتعليم الأساسي للبنين في إمارة أم القيوين بدولة الإمارات العربية المتحدة احتفالاً كبيرًا بمناسبة الذكرى الـ 86 لتوحيد المملكة العربية السعودية.
 
 وجرى خلال الاحتفال الذي شارك فيه جميع طاقم المدرسة من طلاب ومعلمين، وإداريين تخصيص اليوم بالكامل عن مسيرة المملكة، وتاريخها، وأبرز مراحلها، ومعالمها، كما تم توزيع الأعلام على الطلاب، وصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي عهده، وولي ولي العهد، وحكام الإمارات، وتوزيع الحلوى على جميع الطلاب، إضافة إلى رفع أصوات القصائد الوطنية للمملكة والإمارات في أرجاء المدرسة.
 
 وقد أشاد أولياء أمور الطلاب جميعهم سواءً من مواطني الإمارات أو السعوديين المقيمين في الإمارات بهذه البادرة الجميلة لوزارة التربية والتعليم التي عممت هذا البرنامج على جميع مدارس دولة الإمارات الحكومية، مؤكدين أن المملكة والإمارات تربطهما علاقة أزلية قوية تمثل علاقة الروح بالجسد.

 يُذكر أن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية لم يقتصر الاحتفال به على شعب المملكة بل شاركت أغلب دول الخليج في هذه الذكرى التي وصفت بالغالية على الجميع في الخليج العربي الذي تعيش شعوبه علاقات وطيدة وأخوية تربطهم روابط اجتماعية متينة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org