شاهد.. طيار حربي أردني من الجو: "أهلاً وسهلاً بخادم الحرمين"

كتبها على ورقة أثناء مرافقة الطائرة الملكية وتداولتها مواقع التواصل
شاهد.. طيار حربي أردني من الجو: "أهلاً وسهلاً بخادم الحرمين"

رحب طيار حربي أردني، بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم، بطريقته الخاصة، بعد أن كتب عبارة ترحيبية على ورقة صغيرة أثناء مرافقة الطائرة الملكية التي تقل الملك سلمان، داخل الأجواء الأردنية، والتقط لها صورة حظيت بتداول كبير في مواقع التواصل الاجتماعي. 


وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- قد وصل اليوم إلى العاصمة الأردنية عمَّان في زيارة رسمية، تسبق مشاركة المملكة العربية السعودية في القمة العربية في دورتها الثامنة والعشرين، التي ستعقد الأربعاء المقبل.
 
الزيارة التي يُتوقَّع لها أن تُترجم من خلال قمة ثنائية بين البلدَيْن يُنظَر لها أيضًا على مستوى تعزيز العلاقة بين البلدَين الشقيقَين، وتقريب أكبر لوجهات النظر على مستوى القضايا المشتركة السياسية والاقتصادية، وتعزيز أُطر التعاون المشترك بين البلدَين في مختلف المجالات، وكذلك إطلاق مشاريع منبثقة من صندوق الاستثمار الأردني السعودي، إلى جانب التطورات التي تشهدها المنطقة.
 
وتأتي الزيارة لتؤكد عمق العلاقات الاستراتيجية التي تربط الدولتَين، والتي شهدت خلال الأعوام الماضية تسارعًا ونموًّا، بعد إعلان الحكومتَين إنشاء "مجلس التنسيق السعودي - الأردني".
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org