شاهد.. فرق "النقل" تنتشر على مداخل مكة لضبط شاحنات "الكروت" غير السارية

رصدتها "سبق" عبر مركز البهيتة الأمني وتابعت عمليات الفحص والإثباتات الرسمية
شاهد.. فرق "النقل" تنتشر على مداخل مكة لضبط شاحنات "الكروت" غير السارية

بدأت هيئة النقل العام بتكثيف جهود منسوبيها بمراكز الضبط الأمني بمداخل مكة المكرمة، لضبط الشاحنات الكبيرة والصغيرة المخالفة والتي لا تحمل كروت تشغيل ساري المفعول، وكذلك غير الخاضعة للفحص لنظام الفحص الدوري.

وتفصيلاً، انتشرت الفرق الميدانية لوزارة النقل بنقاط الفرز والتفتيش على الطرق السريعة بإتجاه مكة المكرمة، لاستقبال الشاحنات بمختلف أنواعها والتأكد من نظاميتها من خلال سريان صلاحية "كرت التشغيل، والفحص الدوري" ، وذلك وفق خطة تنفيذية لهيئة النقل العام والفرق الميدانية المشاركة للإشراف على التنفيذ وضمان جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لموسم حج هذا العام 1438هـ.

"سبق" وقفت على نقطة مركز البهيتة الأمني واطلعت على الجهود المبذولة من قِبل رجال هيئة النقل العام بالتعاون مع رجال الأمن بأمن البهيتة، ورصدت عدسة "سبق" كيفية استقبال الشاحنات وطلب الإثباتات الرسمية لها للتأكد من نظاميتها وسلامتها من خلال أجهزة الآيباد المتنقلة.

يشار إلى أن الفرق الميدانية لهيئة النقل ضبطت الكثير من المخالفات وتعاملت معها بكل حزم وفرضت الغرامات المالية والمترتبة على حجم المخالفة ونوعها، فيما قدمت الفرق الميدانية جزيل شكرها وتقديرها لكل من التزم بالأنظمة والتعليمات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org