شاهد .. قائد القوات الجوية الأسبق وطيّارون متقاعدون ينظفون شاطئ ينبع

حملة بيئية نظّمها أعضاء الملتقى الخامس لصقور السعودية بمشاركة تطوعية
شاهد .. قائد القوات الجوية الأسبق وطيّارون متقاعدون ينظفون شاطئ ينبع

نظَّمت مجموعة أعضاء الملتقى الخامس لصقور السعودية من الطيّارين المتقاعدين من القوات الجوية الموجودين بمحافظة ينبع، حملة بيئية لتنظيف جزءٍ من شاطئ ينبع.

 

شارك في الحملة، قائد القوات الجوية الأسبق الفريق متقاعد عبدالعزيز محمد هنيدي؛ ومحافظ عنيزة السابق اللواء طيار متقاعد عبدالله يحيى السليم؛ وعضو مجلس الشورى اللواء طيّار متقاعد عبدالله السعدون؛ والمقدم طيّار متقاعد أحمد حمزة علوي النزاوي، وعدد كبير من الطيّارين والإداريين والفنيين المتقاعدين المرافقين لهم وعدد من المتطوعين.

 

وقام أعضاء الملتقى، صباح اليوم السبت، بنشاط رياضي ومشاركة رمزية لنظافة كورنيش ينبع؛ إيماناً منهم بأهمية الرياضة ونظافة البيئة في هذا البلد الجميل وشواطئه، وهي رسالة إلى كل مرتادي الشواطئ والمتنزهات في كل مناطق المملكة للمحافظة عليها، وعدم ترك النفايات ووضعها في المكان المخصّص أو أخذها إلى أقرب حاوية.

 

وقام المتطوعون بجمع كميات كبيرة من النفايات التي كانت تنقل من الشاطئ بعد جمعها أولاً بأول؛ حيث تأتي هذه الحملة كجزء من تلك التوعية لرواد الشواطئ المحلية التي تهدف إلى المحافظة على البيئة.

 

ولاحظ المشاركون مدى الجهد المبذول لتجميل محافظة ينبع من قِبل المسؤولين، وعلى رأسهم، محافظها المتميّز بنشاطه وحرصه على تطوير المحافظة وما تبذله البلدية من تجميل للموقع، وما يولون من اهتمام بالغ لخدمة السياح وسكّان ينبع لتحقيق شعار "ينبع هي الأحلى".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org