شاهد.. محافظ النماص يرعى احتفال التعليم باليوم الوطني الـ87

شمل معرضًا أمنيًّا وفعاليات متنوعة وتكريم المدارس المشاركة
شاهد.. محافظ النماص يرعى احتفال التعليم باليوم الوطني الـ87

احتفلت إدارة التعليم بالنماص اليوم الأربعاء بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية السابع والثمانين تحت شعار (رؤية وطن)، وذلك بقاعة ظافر بن حبيب الثقافية بمبنى الإدارة.

وفي التفاصيل، جاء الاحتفال برعاية محافظ النماص عبدالله بن عائض العجيري، وبحضور مدير التعليم بالنماص عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم، وجميع مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة.

وشمل الحفل عددًا من الفعاليات، تمثلت في افتتاح المعرض الأمني المنفذ من قِبل شرطة النماص. بعد ذلك تم تدشين فريق الدراجين بنادي الحي بمتوسطة النماص من قِبل محافظ النماص، الذي افتتح أيضًا المعرض الفني المصاحب لهذه المناسبة.

واشتمل الحفل الثقافي على كلمة لمحافظ النماص، أعقبها عدد من الفقرات الوطنية واللوحات الشعرية والعروض المرئية الخاصة بهذه المناسبة، إضافة إلى العرضة الشعبية. وفي نهاية الحفل تم تكريم الفرقة الكشفية بتعليم النماص؛ وذلك لحصولها على المستوى الذهبي خلال مشاركتها في حج 1438هـ. كما تم تكريم المدارس المشاركة في هذا الاحتفال.

وبدوره، عبَّر "آل قاسم"، مدير التعليم بالنماص، عن سعادته بهذه المناسبة الغالية علينا جميعًا، وقال: وما هذا الاحتفال إلا تعبير من منسوبي تعليم النماص، ومشاركة منهم لهذا الوطن الغالي.

من ناحية أخرى، أقيم حفل مماثل في مبنى الإدارة النسوي بقاعة الاجتماعات، برعاية المساعدة للشؤون التعليمية عزيزة بنت غرمان بن سعيد، وحضور جميع رئيسات الأقسام ومنسوبات الإدارة وعدد من المعلمات والطالبات من عدد من المدارس. وقد نظَّم هذا الحفل لليوم الوطني الـ87 قسم الإشراف التربوي.

وتنوعت فقرات الحفل بين كلمات وأناشيد وطنية وعروض مرئية ومشاهد تمثيلية ومسابقات ثقافية وقصائد شعرية.. وكانت كلمة المساعدة ضافية ومناسبة لهذا اليوم الغالي على قلب كل فرد من مواطني هذا البلد الغالي.

ومن ناحيتها، عبَّرت المساعدة لمدير تعليم النماص عن شكرها للقسم المنظم وقسم نشاط الطالبات المتعاون، وجميع الأقسام والمدارس والطالبات المشاركات. كما ألقت رئيسة قسم الإشراف التربوي كلمة بهذه المناسبة، وأُلقيت كلمة أخرى من رئيسة قسم النشاط، وقصيدة لرئيسة قسم التوجيه والإرشاد.

وفي نهاية البرنامج تم تكريم القسم المنظم والأقسام المشاركة والمدارس والطالبات المشاركات.. ولسان حال الجميع (دام أمنك وعزك يا وطن).

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org