شاهد .. محافظ النماص يعايد المرضى المنوّمين بالمستشفى العام

قدم الهدايا والورود ..وأكد البيعة لخادم الحرمين وولي عهده
شاهد .. محافظ النماص يعايد المرضى المنوّمين بالمستشفى العام

زار محافظ النماص عبدالله بن عائض العجيري مستشفى النماص العام أمس لتقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك للمرضى المنومين بالمستشفى حيث تجول المحافظ في أقسام المستشفى وزار المرضى، وقدم خلال ذلك الهدايا والورود لهم.

وكان "العجيري " وعدد من المسؤولين والمواطنين قد أدوا صلاة العيد بمصلى العيد في المشهد الجديد بمقر المركز الحضاري بالنماص.

وقدم "العجيري" كلمة بمناسبة عيد الفطر قال فيها : أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي محافظة النماص نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين ‏الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وإلى مقام ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد ‏نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع كما أرفع التهاني والتبريكات إلى أمير عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وإلى نائبه الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز.

وأضاف نؤكد البيعة لولي العهد والولاء والطاعة للقيادة ومستنكرين ما قامت به أيادي التخريب في البلد الحرام سائلا المولى الكريم لقادتنا ولوطننا النصر والتمكين ‏كما أسأله أن ينصر جنودنا البواسل في الحد الجنوبي ويمكن لهم من عدو الدين والوطن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org