شاهد.. "مدني المدينة" ينقذ 3 أشخاص تعرضوا للاختناق في حريق بشارع الضيافة

"الجهني": شب في مجموعة نفايات ونتج عنه انتشار كثيف للدخان في الموقع وتم إخلاؤه
شاهد.. "مدني المدينة" ينقذ 3 أشخاص تعرضوا للاختناق في حريق بشارع الضيافة

 أنقذت فرق الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة 3 حالات تعرضوا لاختناق إثر حريق شب في شقة سكنية ببناية تتكون من 4 طوابق على شارع الضيافة بالمدينة المنورة وتمت معالجة إحداها في الموقع، والحالتان تم نقلهما إلى المستشفى عن طريق الهلال الأحمر وحالتهما مستقرة لتلقي العلاج المناسب. 

 

وأوضح المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني أنه ورد إلى مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامه للدفاع المدني بالمدينة المنورة بلاغا عند الساعة  ١٤:٥٥ من ظهر اليوم مفاده وقوع حريق في شقة سكنية ببناية تتكون من أربعة طوابق على شارع الضيافة بالمدينة المنورة.

 

وأضاف "الحهني" أنه تم توجيه فرق الدفاع المدني للموقع وعند وصولها اتضح أن الحادث عبارة عن حريق في مجموعة نفايات داخل منور البناية  نتج عنه انتشار كثيف للدخان في الموقع وتم إخلاء كامل البناية من السكان وإخماد الحريق والسيطرة عليه دون انتقاله إلى المواقع الأخرى.

 

وبين أنه  نتج عن الحادث  ٣ حالات اختناق تم إنقاذهم عن طريق الدفاع المدني تم معالجة إحداها في الموقع  والحالتان تم نقلهما للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر وحالتهما مستقرة لتلقي العلاج المناسب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org