شاهد.. 50 دورية تطوّق تجمعات "الثمامة" الليلية وتضبط 200 شاب

في خطة مرورية بالتعاون مع دوريات الأمن وقوة المهمات
شاهد.. 50 دورية تطوّق تجمعات "الثمامة" الليلية وتضبط 200 شاب

أوقفت شعبة السير "قسم البحث والتحري" بمرور منطقة الرياض ٢٠٠ شاب كوّنوا تجمعات وارتكبوا مخالفات مرورية، وذلك عقب مداهمة لمواقع هذه التجمعات في منطقة الثمامة بالتعاون مع دوريات الأمن وقوة المهمات والواجبات الخاصة وشرطة منطقة الرياض، فجر اليوم السبت.

 

وقالت مصادر: "الحملة المرورية والأمنية أسفرت عن ضبط المتجمهرين المتواجدين في تلك المواقع، والكثيرون منهم من المطلوبين للجهات الأمنية والمرورية على ذمة قضايا ومخالفات سابقة".

 

وجاءت الحملة بتوجيهات مدير شرطة منطقة الرياض  ومدير الإدارة العامة للمرور ، ومتابعة مدير مرور الرياض.

 

وأسفرت الخطة المعدة بمعرفة الجهات المشاركة عن مداهمة المشتبه بهم في منطقة الثمامة بعد رصد ملاحظات وشكاوى لما يجري في المنطقة بعد منتصف الليل من تجمعات وتفحيط وتجمهر.

 

واستطاعت ٥٠ دورية تطويق الموقع وإجبار المتجمهرين على الاتجاه لنفق الفروسية حيث تم فرز المركبات وضبط ٥٠ سيارة مخالفة وتوقيف نحو ٢٠٠ شخص من المشتبه بهم.

 

وكان مرور الرياض قد نفذ حملة سابقة أمس بمنطقة السلي تم خلالها توقيف أكثر من ٣٠ متجمهرا ومفحطاً وحجز ٣٠ سيارة ودراجة نارية مخالفة كانت بعضها تُمارس التفحيط في منطقة الاستراحات.

 

جدير بالذكر أن مرور منطقة الرياض يبذل جهودا كبيرة للحفاظ على السلامة العامة ، حيث يجري يومياً توقيف ما بين ٢٠٠-٣٥٠ مخالفاً ممن يرتكبون مخالفات تؤثر على السلامة العامة.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org