شاهد.. مصادرة جِمال حية رُصدت داخل النطاق العمراني بمكة

ضمن حملة تفتيشية على أحواش ومزارع مخالفة أغلقت محلات
شاهد.. مصادرة جِمال حية رُصدت داخل النطاق العمراني بمكة

صادرت بلدية الشوقية الفرعية، عدداً من الجِمال الحية رصدتها داخل النطاق العمراني؛ وذلك أثناء حملة تفتيشية مكثفة على عدد من المواقع والأحواش والمزارع والأماكن التي يتم فيها بيع المواشي بطرق مخالفة؛ حيث رصدت العديد من الملاحظات وأغلقت عدداً من المحلات المخالفة بالمنطقة.

 

وأوضح رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي، أن البلدية شكّلت عدداً من الفرق الميدانية بمشاركة وحدات الذبح وبتوجيهات إمارة منطقة مكة المكرمة؛ حيث قامت الفرق بجولات ميدانية متتالية خلال الأسبوع الماضي لإزالة أي مخالفات".

 

وبيّن: "أسفرت الجولات عن مصادرة (8) جمال، من أحد المواقع المخالفة داخل النطاق العمراني، وتم نقلها إلى مسلخ الأمانة، كما تم إغلاق عدد من الحظائر ومصادرة كمية من الأنعام، بعد أن تَسببت في التلوث البصري والبيئي بتلك المنطقة".

 

وأكد "عراقي" أن البلدية تكثّف نشاطها، خلال هذه الأيام، حيال كافة الأنشطة ذات العلاقة بالصحة العامة ومتابعة تطبيق الاشتراطات الصحية المطلوب توفرها في كافة الأنشطة، وحسب طبيعة كل نشاط؛ حيث تتولى الفِرَق الميدانية التي شكّلتها البلدية القيام بكافة عمليات المتابعة الميدانية وتطبيق العقوبات المترتبة على المخالفين".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org