شاهد.. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في تصادم بين "هايلوكس" وحافلة طالبات

بعد ظهر اليوم .. في منطقة الأطاولة بالباحة
شاهد.. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في تصادم بين "هايلوكس" وحافلة طالبات

توفي شخص وأصيب ستة آخرون، في حادث تصادم بين هايلوكس وحافلة طالبات في منطقة الأطاولة بالباحة.

وقال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد بن منسي الزهراني: ورد بلاغ للعمليات مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 13:45، عن حادث تصادم بين سيارتين؛ الأولى حافلة تقل عددًا من الطالبات، وسيارة وانيت بالأطاولة ببني محمد، بالطريق المؤدي من الباحة إلى الطائف.

وأضاف: تم توجيه ثلاث فرق إسعافية والقيادة الميدانية حسب البلاغ الوارد للعمليات بأنه يوجد تعدد إصابات بالموقع، وعند وصول أول فرقة إلى الموقع تمت مباشرة الحادث من قبل الفرق الإسعافية.

وقال: اتضح وجود حالة وفاة، بعد الكشف عليها لقائد السيارة الوانيت، وإصابة متوسطة لقائد باص الطالبات، وتم التعامل مع الإصابة إسعافيًّا بالموقع، تم نقله لمستشفى القرى العام، وأربع إصابات رفضوا الكشف والنقل، وإصابة تم علاجها بالموقع من الجمهور.

وأشار إلى أن مدير عام هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة "خالد بن محمد الغامدي"، ومساعد المدير العام للشؤون الإسعافية بالمنطقة "فريد الغامدي"، متابعين الحادث من بدايته عن طريق الجهاز اللاسلكي وغرفة العمليات.

ووجه بتسخير كامل الإمكانات البشرية لاحتواء الحادث، وتقديم الخدمة الإسعافية للمصابين، بما يتفق مع بروتوكولات الهيئة وعملها الإنساني في خدمة المرضى والمصابين.

وأهاب "الزهراني" بالمواطنين والمقيمين إبلاغ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي على الرقم الموحد بالخدمة الإسعافية "997" عند حدوث أي طارئ، لا قدر الله.

وتمنى منهم التعاون مع المسعفين وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ، وعدم التجمهر عند الحوادث؛ حتى يتسنى للمسعفين تقديم الخدمة الطبية الإسعافية والقيام بواجبهم الإنساني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org