شاهد من القاهرة.. الخطوط السعودية تدشّن أول صالة للفرسان خارج المملكة

"الجاسر": توفر للضيوف المميزين خدمات مميزة ومتكاملة وهناك توجه للتوسع فيها
شاهد من القاهرة.. الخطوط السعودية تدشّن أول صالة للفرسان خارج المملكة

تصوير فايز الزيادي: دشنت الخطوط السعودية، اليوم، أول صالة للفرسان خارج المملكة، وذلك بمطار القاهرة الدولي، بحضور مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، وعدد من المسؤولين في سفارة المملكة بالقاهرة، وشركة ميناء القاهرة الجوي، إلى جانب لفيف من المختصين بصناعة النقل الجوي، وممثلي وسائل الإعلام.

وتحدث "الجاسر" عقب الافتتاح لعدد من وسائل الإعلام المصرية، موضحاً أن صالات الفرسان توفر للضيوف المميزين بالخطوط السعودية خدمات مميزة ومتكاملة"، وقال: هناك توجّه للتوسع في هذه الصالات؛ تنفيذاً لاستراتيجية التطوير الشامل لمستوى الخدمات المقدمة للضيوف ضمن مبادرات برنامج التحول الذي يجرى تنفيذه في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية".

وأردف: "صالة الفرسان التي تبلغ مساحتها 1500 متر مربع، جُهّزت بمناطق أعمال مزودة بالخدمات والأدوات اللازمة؛ لتكون مكاناً مثالياً لإدارة ومتابعة أعمال المسافرين، علماً بأن الصالة تتسع لـ 250 مسافراً، وسيرتفع العدد إلى 300".

وتحتوي الصالة على منطقة خدمات الوجبات الساخنة والباردة والخفيفة، وأماكن الانتظار، وخدمات رجال الأعمال التي تشمل غرفة اجتماعات متكاملة مجهزة بكل ما يلزم لإنجاز الأعمال مع غرف للأطفال، وخدمات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وكان قد أوضح المهندس صالح الجاسر أن صالات الفرسان تعد المكان المفضل لضيوف "السعودية" المميزين ممن يحتاجون إلى إنجاز أعمالهم خلال تنقلاتهم، حيث تم تجهيز كل الصالات بمناطق أعمال مزودة بكل الخدمات والأدوات اللازمة؛ لتكون مكاناً مثالياً لإدارة ومتابعة أعمالهم".

وتمثل الصالة بمرافقها وتجهيزاتها الحديثة المستوى المثالي لتحقيق تطلعات كل الضيوف المميزين من المسافرين على درجتي "الأولى" و"الأعمال"، وحاملي بطاقة الفرسان الذهبية والفضية وبطاقات "إيليت" و"إيليت بلس"، من التحالف العالمي "سكاي تيم"، وذلك من خلال تصميم متكامل يعكس تراثنا العربي الأصيل والهوية المؤسساتية للخطوط السعودية.

وتتميز الصالة بإطلالةٍ بانورامية على ساحة المطار، وتحتوي على منطقة خدمات الوجبات الساخنة والباردة والخفيفة وأماكن الانتظار عالية الفخامة، إلى جانب خدمات رجال الأعمال التي تشمل غرفة اجتماعات متكاملة مجهزة بكل ما يلزم لإنجاز الأعمال، بما يساعد على استثمار وقت الانتظار في إنجاز مهام العمل، مع ركنٍ للأطفال يتميّز بالجاذبية والتنوع وخدماتٍ خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للاسترخاء إلى جانب مُصلّى للرجال وآخر للسيدات، وغير ذلك من الخدمات الراقية.

وتُعتبر هذه الصالة، وهي الأولى خارج المملكة، امتداداً لسلسلة من الصالات الفخمة والمتميزة التي نفذتها "السعودية" في الصالات الدولية بمطارات المملكة، وذلك ضمن خطة شاملة تهدف إلى الرقي بمستوى خدماتها لضيوفها الكرام.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org