شاهد.. نائب أمير عسير يتفقد انطلاقة العام الدراسي ويقف على التجهيزات

عودة 280 ألف طالب وتوزيع المقررات 100% و400 مشرف في الميدان
شاهد.. نائب أمير عسير يتفقد انطلاقة العام الدراسي ويقف على التجهيزات

شهد نائب أمير منطقة عسير، الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، صباح اليوم، انطلاقة اليوم الدراسي الأول للعام الجديد في الابتدائية النموذجية بأبها، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة، جلوي آل كركمان، الذي ثمّن بدوره دعم ومساندة أمير منطقة عسير ونائبه لبرامج التعليم وفعالياته.

وكان نائب أمير عسير، قد تفقّد برامج المدرسة الخاصة باستقبال الطلاب في الأسبوع التمهيدي، ووقف على التجهيزات المدرسية، والبيئات التعليمية داخل المدرسة، والتقى الكادر التعليمي والإداري بالمدرسة، كما شارك مع أبنائه الطلاب فعاليات اليوم الأول، واستقبال الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي.

يُذكر أن "تعليم عسير" شهد، صباح اليوم، عودة أكثر من 280 ألف طالب وطالبة في مختلف مراحل التعليم العام؛ في ظل تكامل الاستعدادات داخل المدارس، بعد أن أنهت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، الأسبوع الماضي، توزيع المقررات في المدارس بنسبة 100%، إضافة إلى تجهيز الحافلات المدرسية الخاصة بالنقل المدرسي، وبيئات التعلم داخل المدارس، إضافة إلى البدء في تنفيذ برامج الأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي.

وشارك 400 مشرف ومشرفة من مكاتب التعليم في كل من أبها وخميس مشيط وأحد رفيدة، صباح اليوم، في دعم الميدان التربوي من خلال الزيارات للمدارس وتقديم الدعم اللازم للعاملين في الميدان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org