شاهد.. نجوم الفن السعودي في زيارة للمنظمة العربية للهلال الأحمر

ضمن استراتيجية التعريف بجهودها في تنسيق العمل الإغاثي والإنساني
شاهد.. نجوم الفن السعودي في زيارة للمنظمة العربية للهلال الأحمر

زار عدد من نجوم الفن السعودي من الممثلين، المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر في مقرها بالرياض؛ ذلك ضمن خطة المنظمة الفاعلة في التعريف بجهودها في العمل نحو تنسيق الجهود الإغاثية والإنسانية ونشر الوعي بالقانون الدولي الإنساني.

 

والتقى الوفد أمين عام المنظمة الدكتور صالح بن حمد السحيباني الذي أشاد بالفن السعودي ورسالته السامية إذا ما استثمرت بشكلها الصحيح نحو إثبات الدور الاجتماعي والإنساني والرسالة التوعوية التي تناط بالفنانين الذي يمتلكون أداة أوسع مما قد يتوقعون للظهور أمام الملأ من خلال الإعلام المرئي، مشيراً إلى أن رسائل مهمة وتوعوية أسهمت في حل عدد من المعضلات داخل المجتمع كان وراء التعريف بها قصص درامية، ومحاكاة للواقع الاجتماعي المعاصر.

 

واستمعوا إلى الأدوار التي تقدمها المنظمة في سبيل تأكيد أهمية الدور العربي الموحد في دعم القضايا الإنسانية والارتقاء بالجهود الحالية، والعمل على ظهور جمعيات "الهلال" الأحمر الوطنية والعربية بدور مشرف على خارطة العمل الإنساني العربي.

 

وأكد الوفد، الذي يضم الفنان الكبير علي المدفع، وسعد المدهش والكاتب التمثيلي للسيناريوهات عبدالعزيز المدهش، أهمية الدور الذي تقدمه المنظمة لا سيما في الوقت الحالي من تنسيق للجهود في ظل ما تشهده الأمة من مآسٍ قاسية، وثمنوا حرص حكومة المملكة العربية السعودية وقيادتها الرشيدة على دعم هذه المنظمة العريقة لتواكب تلك التحديات.

 

تأتي هذه الزيارة ضمن جهود المنظمة العربية ورسالتها النبيلة في الانفتاح على جميع الشرائح والأطياف؛ بهدف نشر رسالتها الإنسانية وبث الوعي بالقانون الدولي الإنساني واستثمار الإعلام بجميع وسائله وأساليبه في هذا الاتجاه، وغرس الصورة الذهنية للمنظمة وإبراز دور الجمعيات الوطنية في هذه المجالات.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org