شاهد .. نجوم المنتخب للطائرة يشاركون بختام دورة نادي الحي بسبت العلايا

حضور جماهيري وشعبي ورسمي كبير بالحفل الختامي للبرنامج الرمضاني
شاهد .. نجوم المنتخب للطائرة يشاركون بختام دورة نادي الحي بسبت العلايا

اختتم مساء أمس الأول نادي الحي بسبت العلايا برنامجه الرمضاني "رمضان نوّر نادينا"، تحت رعاية مدير التعليم بمحافظة بيشة "نايف بن سلطان الهاجري"، ومشرفي النشاط ورؤساء الدوائر الحكومية في محافظة بلقرن، ومشايخ القبائل، وجمع غفير من مرتادي النادي فاق عددهم الـ1200 شخص.

وخطفت المباراة النهائية في الكرة الطائرة التي جمعت فريقَي العقبة ونجوم بلقرن، الأنظار، بحضور لاعبين من المنتخب السعودي للكرة الطائرة ونجوم أندية مختلفة وحكام معتمدين من الاتحاد السعودي برئاسة عضو اللجنة الرئيسة ورئيس لجنة الحكام بمنطقة عسير "عبدالله بن علي القحطاني".

وحسم فريق العقبة اللقاء لصالحه ليتوج بالبطولة وجائزة مالية بلغت 5000 ريال، وحقق نجوم بلقرن المركز الثاني ومبلغ 3000 ريال، وتخلل مباراةَ كرة الطائرة عرضٌ مقدم من براعم النادي للكاراتيه.

وفي الجانب الآخر وضمن دوري كرة القدم تحت 20 سنة الذي خُصّص لفئة الشباب؛ حقق فريق "نادينا" أكاديمية كرة القدم بالنادي بطولة كرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية "3 / 2" على فريق النصر ليحصل على كأس البطولة، ومبلغ 3000 ريال، والنصر على المركز الثاني ومبلغ 2000 ريال.

من جهته ثمن مدير التعليم ببيشة ما تبذله حكومة خادم الحرمين لخدمة شباب الوطن، كما قدم شكره لأعضاء نادي الحي على جهودهم وما يقدمونه لخدمة مرتادي النادي، وهنأهم على نجاح الحفل، كما تطرق إلى شكر داعمي النادي وفي مقدمتهم رئيس مجلس أعضاء الشرف بالنادي "سعد بن خفير آل مسعد"، ثم تقدم لتكريم الفائزين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org