شاهد.. نماء التطوعي يزور المرضى في مستشفى وادي الدواسر

لرفع الروح المعنوية من مبدأ التكاتف والتواصل الاجتماعي
شاهد.. نماء التطوعي يزور المرضى في مستشفى وادي الدواسر

زار فريق نماء التطوعي التابع لوكالة جامعة الأمير سطام للفروع بوادي الدواسر المرضى المنومين على الأسرة البيضاء في المستشفى العام، حيث قدَّموا لهم خلال الزيارة التهنئة بالشهر المبارك، متمنين لـهم الشفاء العاجل، وذلك ضمن مبادرة "صديق المريض" التي أطلقتها كلية الآداب والعلوم بالوكالة أخيرًا.

وأوضح المشرف على الفريق مسيب بن علي الوافي أنَّ الزيارات المجدولة التي يقوم بها الفريق تأتي من واقع شعورهم بالمسؤولية الاجتماعية تجاه فئات تستحق الدعم والمساندة حتى يتحقق مفهوم الجسد الواحد في تلمس المسلم احتياجات أخيه وإعانته على تحمل مشقة وألم المرض وتداعياته.

وأشار إلى أنَّ الفريق يعمل على العديد من البرامج المتخصصة بالتنسيق مع عددٍ من الجهات المعنية لتقديم خدمات تطوعية للمجتمع عبر نخبة من الكوادر الشابة المتطوعين والذين يمثلون عضوية الفريق من كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر.

وعبّر مدير إدارة العلاقات العامة بالمستشفى خلف بن مبارك الدوسري عن شكره للفريق على هذه اللفتة غير المستغربة من أبناء الوطن، مقدمًا شكره وتقديره للفريق على ما يقدمونه من تطوع فاعل ينمي الانتماء الاجتماعي ويغرس روح التعاون والمودة ومساعدة الآخرين في نفوسهم من خلال تدريبهم بالانخراط في العمل الهادف لإسعاد الآخرين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org