شاهد... وفاتان وست إصابات في حادث انحراف مركبة بمكة

8 فرق هلال أحمر وثلاث دفاع مدني ومرور تباشر الحادث
شاهد... وفاتان وست إصابات في حادث انحراف مركبة بمكة

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب ستة أشخاص؛ نتيجة انحراف مركبة وخروجها من الخط الدائري، وارتطامها بعدد من المركبات في الطريق المقابل.
وتفصيلاً، فقد قائد مركبة من نوع "أنوفا" السيطرة عليها، وخرجت من الطريق الدائري، لتقتحم المسار الآخر، وترتطم بثلاث مركبات، بينهما حافلة، وتنقلب رأساً على عقب، ليلقى قائدها ومرافقه مصرعهما، فيما أصيب ستة أشخاص آخرون في الحادث.
وأوضح الناطق الإعلامي بهيئة الهلال الأحمر بالعاصمة المقدسة عبدالعزير بادومان أنَّ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة تلقت في الساعة ٥:٢٣ مساء بلاغاً من مواطن يفيد بوجود حادث تصادم "باص" وسيارة صغيرة في الخط الدائري الثالث، تحت سكة القطار، باتجاه نفق العمرة، وبه عدد من الإصابات.
وأضاف بادومان: "على الفور تم توجيه 6 فرق إسعافية، وفرقتي تدخل سريع، وعند وصول أول فرقة للموقع، تبين وجود انقلاب لسيارة صغيرة، ووجود 6 إصابات وحالتي وفاة، وتم إسعاف ونقل 4 حالات إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر، وحالتين خطيرتين نقلتا إلى مستشفى النور التخصصي.
وقال الناطق الإعلامي بمرور العاصمة المقدسة العقيد مهندس فوزي الأنصاري: "باشرت دوريات المرور حادث انحراف مركبة من نوع "أنوفا" يوجد بها خمسة مرافقين مع السائق في الطريق الدائري الثالث، باتجاه مستشفى النور، وبعد جسر القطار مباشرة انحرف سائق الأنوفا، ودخل في الاتجاه الآخر القادم من الإسكان، فاصطدم بثلاث مركبات "جلي وجيب فورشنر وباص".
وأضاف: "نتج عن الحادث وفاة قائد "الأنوفا" ومرافقه، وإصابة ثلاثة آخرين كانوا معه، كما أصيب في الطرف الآخر سائقو المركبتين ومرافقوهما.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org