شبكة CNN : المنتخب السعودي يصعب موقفه بعد خسارته من أستراليا

قالت: لم يقدم الأداء المعهود منه خصوصاً في الشوط الثاني
شبكة CNN : المنتخب السعودي يصعب موقفه بعد خسارته من أستراليا

وصفت شبكة CNN العالمية خسارة المنتخب السعودي أمام نظيره الأسترالي اليوم بأنها صعبت موقف الأخضر للظفر بإحدى بطاقتي التأهل إلى مونديال روسيا القادم.

وكان المنتخب السعودي قد خسر مواجهة اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام الكنغر الأسترالي في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "أديلايد أوفال" في مدينة أديلايد الأسترالية، ضمن الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا عن القارة الآسيوية.

وتحدثت شبكة CNN في تفصيلها لأحداث المباراة بأن المنتخب السعودي لم يقدم الأداء المعهود منه خصوصاً في الشوط الثاني ليتلقى العقاب من المنتخب الأسترالي، الذي سجل هدف الفوز عبر اللاعب توج روجيتش، عند الدقيقة 64، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف أسترالية مقابل هدفين سعوديين.

وبهذه الخسارة، تعادل المنتخبان بعدد النقاط، إذ أصبح كل منهما يمتلك 16 نقطة، مع تفوق المنتخب السعودي بفارق الأهداف، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية للتصفيات، بنفس رصيد متصدر المجموعة، اليابان، الذي سيلعب أمام العراق، الثلاثاء.

يذكر أن هذه هي الهزيمة الثانية للأخضر السعودي في المرحلة النهائية للتصفيات، بعد أن خسر أمام اليابان في مرحلة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد في ملعب "سايتاما".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org