شرطة الرياض تطيح بمقيم ابتز فتيات في إحدى محافظات المدينة المنورة

مختصون يحذرون من تحميل برامج الجوالات في المحال
شرطة الرياض تطيح بمقيم ابتز فتيات في إحدى محافظات المدينة المنورة

تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على وافد عربي؛ قام بابتزاز فتيات في إحدى محافظات المدينة المنورة، عندما كان يعمل في محل جوالات بتلك المحافظة، ويقوم بتحميل البرامج للفتيات عبر متجر "App Store"  ومن إيميله الخاص، لكنه قام بابتزازهن بعدما انتقل إلى مدينة الرياض.
 
 
  وتفصيلاً، تقدم مواطن إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة المدينة المنورة، يفيد بتعرُّض عائلته إلى ابتزاز من قِبل مقيم، كان يعمل في محل جوالات بإحدى محافظات المدينة المنورة. وبعد البحث والتحري اتضح أن المقيم ابتز فتيات عدة من تلك المحافظة؛ إذ كان يقوم بتحميل البرامج لهن من متجر "App Store" ومن إيميله الشخصي، كما اتضح أنه رحل عن هذه المحافظة قبل فترة قصيرة إلى مدينة الرياض.
 
  ووجَّهت شرطة منطقة المدينة المنورة خطابًا إلى شرطة منطقة الرياض؛ لكون المتهم يسكن أحد أحياء الرياض. وقد نجحت شرطة الرياض في القبض على المقيم، وبعد تفتيش جواله عُثر على صور للفتاة، وبالتحقيق معه اعترف بما يقوم به من ابتزاز وعلاقات؛ فوجّهت شرطة الرياض خطابًا لشرطة المدينة لتحويل المقيم لها تمهيدًا لإحالته للجهات المختصة.
 
 وحذر مختصون من تحميل برامج الجوالات في المحال؛ إذ يقوم بعض العمالة باستخدام إيميلهم الخاص في ابتزاز الفتيات بعد سحب أرقامهن والصور التي تحفظ مباشرة على الإيميل الذي تم تحميل البرامج منه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org