شرطة الرياض: نقل رجل الأمن المصاب في حادث طريق الرين لمستشفى خاص

"سبق" نشرت مناشدة ذويه قبل يومين
شرطة الرياض: نقل رجل الأمن المصاب في حادث طريق الرين لمستشفى خاص

أكدت شرطة منطقة الرياض ، اكتمال إجراءات التنسيق ونقل "رجل الأمن" الذي أصيب في حادث أليم على طريق الرين -الرياض  لأحد المستشفىيات الخاصة بمدينة الرياض.

 وأوضح  الناطق الرسمي لشرطة المنطقة العقيد فواز الميمان لـ"سبق" أن حكومتنا الرشيدة تولي اهتماما كبيراً بجميع ابنائها المواطنين ، وفور تبلغ شرطة منطقة الرياض بالحادث وإصابة أحد منسوبيها وهي تولي الموضوع جل الاهتمام".

وأضاف الميمان أن رجل الأمن وبعد إصابته - رغم أن الحادث مروري وليس له علاقة بعمل المصاب – فقد تم نقله في البداية لأحد مستشفيات العاصمة ، وتواصل التنسيق  بإشراف مباشر من قبل  مدير شرطة المنطقة مع إدارة الشؤون الصحية بالمنطقه لحين توفر سرير في أحد المستشفىات الخاصة وتم نقله في وقت قياسي. 

وكانت "سبق" قد نشرت في تقرير أعده الزميل فلاح الجوفان مناشدة ذوي "رجل أمن"، لنقل ابنهم إلى مستشفى متخصص لإنقاذ حياته؛ وذلك بعد تعرضه لحادث أليم وإصابته بعدة إصابات ألزمته العناية المركزة منذ أيام.

وتعود تفاصيل الحادث المأساوي إلى انحراف مركبة مسرعة عن مسارها، وفقدان السيطرة عليها؛ بسبب تفاديها للحفر والتشققات الموجودة في الطبقة الإسفلتية، حسب شهود عيان؛ مما أدى إلى اصطدامها وجهاً لوجه مع مركبة قادمة من الاتجاه الآخر، نتج عنه وفاة ثلاثة أشخاص في الموقع، وحالتان حرجتان وحالتان متوسطتان، وتم إنقاذ المحتجزين بواسطة فِرَق الدفاع المدني بالمزاحمية، وجرى حينها تقديم الإسعافات الطبية ونقل المصابين بواسطة فِرَق الهلال الأحمر بالمزاحمية، والجله، وضرماء، والقدية، إلى مستشفى المزاحمية العام.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org