شرطة تثليث تطيح بطاعن قائد مدرسة "الزرق" بعد ساعة واحدة من الحادث

تم الاعتداء عليه أثناء الاصطفاف الصباحي من شقيق أحد الطلاب
شرطة تثليث تطيح بطاعن قائد مدرسة "الزرق" بعد ساعة واحدة من الحادث

أطاحت الأجهزة الأمنية بمحافظة تثليث خلال ساعة واحدة بجانٍ؛ طعن قائد مدرسة "الزرق" في ظهر كفه أثناء الاصطفاف الصباحي، وتبيّن أنه شقيق أحد طلاب المدرسة، وطعن مدير المدرسة بحجة ضرب شقيقه يوم أمس.
 
وأكدت مصادر "سبق" القبض على الجاني بعد ارتكاب الواقعة بساعة، وأُحيل للتوقيف من جراء طعنه قائد مدرسة الزرق وهروبه من الموقع، وتم توقيفه وإحالته للجهات المعنية لإكمال الإجراءات المناسبة بحقه.
 
 يُشار إلى أن المتحدث الإعلامي لتعليم بيشة إبراهيم عواض الشمراني أوضح أنه لدى وجود قائد مدرسة الزرق المتوسطة ووكيلها بقطاع تثليث عند بوابة المدرسة صباح أمس الاثنين 1438/ 6/ 14 قبل بداية الاصطفاف الصباحي، حضر شقيق أحد الطلاب يحمل سكينًا وعصا، مدعيًا حصول اعتداء في المدرسة على شقيقه اليوم السابق.
 
 ‏‎وأضاف الشمراني بأن لدى محاولة التفاهم مع الجاني وتهدئته من قِبل قائد المدرسة اعتدى على قائد المدرسة، ونتج من الحادث إصابة قائد المدرسة في ظاهر كفه اليمنى، وهرب المعتدي قبل أن يبلِّغ قائد المدرسة مركز الزرق، وبدوره أبلغ المركز الجهات الأمنية التي تولت متابعة الحادث، وتمت معالجة قائد المدرسة في مستشفى تثليث.
 
 ‏‎وأشار الشمراني إلى أنه بعد خروج المصاب من المستشفى زاره المحافظ، واطمأن عليه، ووعده بمتابعة الموضوع، منوهًا بتواصل مدير التعليم نايف بن سلطان الهاجري مع قائد المدرسة، وكذلك مدير المكتب المكلف دايس القحطاني، الذي زاره مع مشرفي المكتب، واطمأنوا على حالته الصحية. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org