"شرطة جازان" تكرم 10 ضباط متقاعدين بمختلف القطاعات الأمنية بمناطق المملكة

"شرطة جازان" تكرم 10 ضباط متقاعدين بمختلف القطاعات الأمنية بمناطق المملكة

عقدت مديرية شرطة منطقة جازان حفل تكريم لـ10 من الضباط المتقاعدين بمختلف القطاعات الأمنية بمناطق المملكة اليوم أثناء زيارتهم للمنطقة بقاعة الشهداء بمديرية شرطة منطقة جازان، وبحضور مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر بن صالح الدويسي، والكثير من القيادات الأمنية بمختلف القطاعات بالمنطقة.
 
وأكد اللواء الدويسي أثناء الحفل أن شرطة المنطقة استفادت من وجود زيارة الضباط المتقاعدين للمنطقة، وقدمت لهم حفلاً تكريمياً نظير ما بذلوه طيلة السنوات الماضية، والتي قضوها في خدمة الوطن بكل إخلاص واقتدار.

 
وأوضح أن زيارة الضباط المتقاعدين جاءت للتعرف على المنطقة وتأكيد وقوفهم مع إخوانهم رجال الأمن المرابطين على الحد الجنوبي للمساهمة في رفع معنوياتهم. 
 
وأضاف الدويسي أن ضيوف المنطقة شاهدوا معرض الفخر والاعتزاز لرجال الأمن الذين استشهدوا في سبيل خدمة الوطن والدفاع عنه.
 
وأكد بالإنابة عن زملائه الضباط المتقاعدين، مدير شرطة الحرم النبوي سابقاً اللواء الدكتور نايف بن محمد المرواني، أثناء زيارتهم لمنطقة جازان بقوله: "سرني ما شاهدته في منطقة جازان من تطور ونمو مستمر ملحوظ، حيث وقفنا على الحد الجنوبي، والتقينا بالضباط والأفراد البواسل، وثمنا جهودهم، وأكدنا دعم واهتمام القيادة وأن ما يقومون به محل اعتزاز وفخر، ووجدنا روحهم المعنوية عالية جداً".
 
وأضاف اللواء المرواني: "بالنسبة لحفل التكريم الذي أعدته شرطة المنطقة بقيادة مدير الشرطة اللواء الدويسي ليس بمستغرب عليهم، فأهل المنطقة عرف عنهم أهل واجب وكرم، ونحن نعلم تماماً أن المنطقة تزخر بالعديد من المفكرين والأدباء والشعراء والمثقفين".
 
حضر الحفل كل من: مساعد مدير شرطة المنطقة اللواء ناصر القحطاني، وقائد حرس الحدود اللواء محيا بن عطاالله العتييي، ومدير إدارة الجوازات العميد محمد بطاح، ومدير قوة الطوائ الخاصة العقيد ركن عامر آل عامر، ومدير إدارة الدوريات الأمنية العقيد عبدالله مدخلي، وعدد من الضباط والأفراد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org