شرطة محايل تبحث عن مواطن اعتدى على موظف بلدية وهرب

المجني عليه طلب منه وكالة شرعية لإنهاء معاملة ليست باسمه
شرطة محايل تبحث عن مواطن اعتدى على موظف بلدية وهرب

تبحث شرطة محافظة محايل عن مواطن قام بالاعتداء ضرباً على موظف البلدية كما عبث بمكتب الموظف ومحتوياته. 

وتفصيلا، أقدم مواطن ظهر اليوم على الاعتداء بالضرب على موظف ببلدية محايل عسير في مكتبه ما استدعى نقله لمستشفى محايل العام المجاور لمقر البلدية بعد تعرضه لجرح في الوجه وكدمات مختلفة في الجسم، حيث خضع الموظف للفحوصات الطبية اللازمة. وكان المواطن المعتدي قد حاول الاعتداء على رئيس قسم الشؤون الفنية بعد اعتدائه على الموظف الآخر إلا أن حراس الأمن وبعض المراجعين حالوا دون ذلك واستطاعوا أن يهدؤوا من روع المواطن الثائر.

وأرجع الموظف المعتدى عليه الأمر إلى طلبه من المواطن وكالة شرعية تخوله إنهاء إجراءات معاملة ليست باسمه إلا أن ذلك لم يرُق له ما جعله يعتدي عليه بالضرب ويعبث بالمكتب ومحتوياته محدثا بعض التلفيات وتمكن مراجعون من فض الاشتباك قبل أن يتدخل حراس الأمن بالبلدية.

وباشرت الدوريات الأمنية الحادثة لإجراء واتخاذ اللازم وتوثيق حالة الاعتداء والتلفيات في الوقت الذي يجري فيه البحث عن المواطن المعتدي الذي لاذ بالفرار وعجز حراس الأمن عن إيقافه لحين وصول دوريات الأمن.

يذكر أن هذه الحالة ليست الأولى التي يتعرض فيها موظفو البلدية للضرب والاعتداء، فقد سبقها عشرات الحالات بينها اعتداء بالسلاح الأبيض، إذ تعرض موظف بالبلدية للطعن ما أحدث جرحا غائرا كاد يلامس القلب في الوقت الذي يتعرض فيه الموظفون للضرب والرمي بالحجارة وغيرها، وطالب الموظفون باستحداث أقسام للشرط في البلديات تتولى الحراسة الأمنية لموظفيها.

من جهته قال المهندس علي الشهري رئيس بلدية محايل إن الموظف كان يؤدي عمله أثناء اعتداء المواطن عليه، مشيرا إلى أن الموظفين يمارسون أعمالهم وفق توجيهات وأنظمة لا يمكن أن يتجاوزوها، وأكد أن القضية أحيلت الى شرطة المحافظة لتتولى التحقيق واستكمال الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org