شرطي أمريكي يقتل طالباً إماراتياً برصاصة في رأسه.. انقلاب ومطاردة

شرطي أمريكي يقتل طالباً إماراتياً برصاصة في رأسه.. انقلاب ومطاردة

 أكد تقرير الطبيب الشرعي في مقاطعة سميت الأمريكية أن المبتعث الإماراتي الطالب سيف ناصر مبارك العامري الذي أعلن عن وفاته أمس الثلاثاء، توفي متأثراً بإصابته برصاصة استقرت في رأسه يوم الأحد، وأن أسباب وفاته تُعتبر جريمة قتل.

وأفادت المعلومات الأولية أن سيف العامري هو طالب في جامعة كيس ويسترن ريزيرف ويبلغ من العمر 26 عاماً، وزعمت الشرطة المحلية في ولاية أوهايو أن التحقيقات الأولية كشفت أن الطالب الإماراتي توفي إثر إطلاق النار عليه بعد تحطم سيارته، تبعه صراع مع رجل شرطة انتهى بإطلاق الأخير النار على سيف العامري".

ووفق "رويترز" ذكرت الشرطة الأمريكية أنها تلقت بلاغاً عن قائد سيارة زاعمة "قيادته بطيش مما أفقده السيطرة على مركبته التي انقلبت وخرج منها باتجاه الغابات فتعقبه رجل الشرطة وأطلق النار عليه بشكل مباشر".

ولم يتم كشف النقاب عن هوية رجل الشرطة الذي أحيل إلى إجازة إدارية لحين انتهاء التحقيق، وقالت الشرطة إنه "نُقل إلى مستشفى أكرون سيتي لعلاجه من إصابات بسيطة بعد إطلاق النار وتم خروجه".

وتولى مكتب التحقيقات الجنائية بالولاية فحص سيارة "العامري" بعد أن طلبت شرطة هدسون من الولاية تولي مسؤولية التحقيق في الحادث، وقالت جيل ديل جريكو المتحدثة باسم المدعي العام في أوهايو: "نبحث فيما حدث على وجه الدقة، وما أدى إلى إطلاق النار ثم تسليم القضية بعد ذلك إلى المدعي".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org