شقراء.. حاولا سرقة سيارة وافد بالقوة والتقنية تفشل الجريمة

والشرطة تعثر عليها خلال ساعتين ..والبحث جارٍ عن الجناة
شقراء.. حاولا سرقة سيارة وافد بالقوة والتقنية تفشل الجريمة

تعرض اليوم "وافد آسيوي" بشقراء لسرقة سيارته على طريق "شقراء القصب الرياض" بعدما اعترض طريقه شابان واضطراه للوقوف بالقوة على جانب الطريق ، ومن ثم تهديده بـ"عجرا" وسرقة سيارة المؤسسة التي يقوها .

 

 إلا أن صاحب المؤسسة وباستخدام وسائل التقنية تمكن من إيقاف السيارة والعثور عليها خلال ساعتين من السرقة بمساندة من رجال الشرطة في محافظة شقراء ومركز القصب ، بعدما تم تحديد موقعها بالأقمار الصناعية .

 

وتفصيلا فوجئ أحد العمال الوافدين - الذي يعمل في إحدى مؤسسات البناء بشقراء - بإعتراض شابين له وهو يقود سيارة المؤسسة في الطريق لمركز القصب بالقرب من مفرق المشاش ، إذ قاما بإيقاف سيارته بالقوة وبعد توقف الوافد نزل الجانيان من سيارتهما "الدادسون " وأحدهما يحمل "عجرا" (عصا غليظة ) وأنزلا الوافد من سيارته " الهايلوكس" ، وهرب أحدهم بها ، والآخر استولى على جوال الوافد الخاص ولحق بشريكه في الجريمة .

 

وقال أحد موظفي المؤسسة لـ"سبق"  - فضل عدم ذكر اسمه -  : " الوافد لم يستوعب الواقعة في أول الأمر إذ مرت حوادثها أمام ناظره خلال ثواني ، ومع ذلك حاول منع أحد الجانيان من الهرب بسيارة المؤسسة فتعلق بالسيارة إلا أنه سقط على الأرض وأصيب بسحجات وكدمات بسبب أن الجاني انطلق بسرعة عالية بالسيارة متجها بها شمالا ".

 

وأضاف الموظف أن الجناة لم يتوقعوا أن الوافد يحتفظ بجوال آخر (جوال المؤسسة ) ، إذ قام الوافد بالاتصال مباشرة بهاتف المؤسسة وأخبرني بالسرقة ، وفورا  قمت بإبلاغ الشرطة التي تجاوبت مع البلاغ مباشرة وتواصلت معنا في الحال ". 

 

وأردف " وفور إبلاغ صاحب المؤسسة بالسرقة تواصل مع الشركة المشغلة ، وتم تعطيل السيارة وتحديد موقعها بعد ساعة من السرقة. 

 

على جانب آخر لا يزال البحث جاريا عن الجناة، إذ تم تكثيف البحث والتحريات في المنطقة عن سيارة الجناة المستخدمة في جريمة السرقة بعد تعميم أوصافها وأوصاف الجناة .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org