شقيق طالب بمتوسطة في تثليث يطعن مدير المدرسة ويلوذ بالفرار

قبل بداية الاصطفاف الصباحي وبحجة ضرب أخيه
شقيق طالب بمتوسطة في تثليث يطعن مدير المدرسة ويلوذ بالفرار

 تعرض اليوم قائد مدرسة الزرق المتوسطة بمحافظة تثليث للطعن في ظهر كفه بعد أن تم الاعتداء عليه أثناء الاصطاف الصباحي ،  من قبل شقيق أحد طلاب المدرسة بحجة ضرب شقيقه يوم أمس . 

وأوضح المتحدث الإعلامي لتعليم بيشة إبراهيم عواض الشمراني أنه لدى تواجد قائد مدرسة الزرق المتوسطة و وكيلها بقطاع تثليث عند بوابة المدرسة صباح اليوم الاثنين 1438/6/14 قبل بداية الاصطفاف الصباحي حضر شقيق أحد الطلاب يحمل سكينا وعصا مدعيا حصول اعتداء في المدرسة على شقيقه اليوم السابق.

وأضاف الشمراني أن لدى محاولة التفاهم معه وتهدئته من قبل قائد المدرسة قام بالاعتداء على قائد المدرسة، ونتج عن الحادث إصابة قائد المدرسة في ظاهر كفه اليمنى وهرب المعتدي قبل أن يبلغ قائد المدرسة مركز الزرق، وبدوره المركز أبلغ الجهات الأمنية التي تولت متابعة الحادث ، وتمت معالجة قائد المدرسة في مستشفى تثليث .

وأشار الشمراني إلى أنه بعد خروجه من المستشفى زار قائد المدرسة المحافظ الذي اطمأن عليه ووعده بمتابعة الموضوع، منوها بتواصل مدير التعليم نايف بن سلطان الهاجري مع قائد المدرسة و كذلك مدير المكتب المكلف دايس القحطاني وزاره مع مشرفي المكتب حيث اطمأنوا على حالته الصحية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org