شقيق "مفقود أميركا" يروي اللحظات الأخيرة قبل اختفائه ويطالب بتدخل السفارة

قال: إن السلطات الأميركية رفضت التعاون بحجة أنهم لا يحملون صفة رسمية
شقيق "مفقود أميركا" يروي اللحظات الأخيرة قبل اختفائه ويطالب بتدخل السفارة

روى "موفق ناهس العتيبي" -شقيق المبتعث السعودي المفقود بأميركا- أن آخر تواصل تم مع شقيقه كان يوم السبت الماضي حين وصوله لمطار شيكاغو من مطار ناشفيل في طريق عودته المفترض لمطار أبو ظبي ومنها للسعودية.

وفي التفاصيل: قال "العتيبي" لـ"سبق": إن موعد وصول شقيقه "ماجد" إلى السعودية كان مفترضًا يوم الأحد الماضي، وقد ذهب لمطار الملك خالد لاستقباله في اليوم المحدد ولكنه تفاجأ بعدم وصوله على متن الرحلة، وبعد الاستعلام تبين أنه لم يكن ضمن الركاب ولم يستقل رحلته المحجوزة.

وأوضح أنه تواصل مع زملائه هناك وأكدوا له عدم عودته للسكن من حين مغادرته، وتبين أيضاً أنه استلم أمتعته من المطار بعد وصوله لشيكاغو التي اختفى بعدها ولم يصعد لرحلته التالية التي ستقله للعودة لبلاده.

وأردف "العتيبي" أن الوسيلة الوحيدة التي يتم التواصل معه بواسطتها كانت على هاتفه الأميركي، وهو مغلق من حين اختفائه، وهاتفه وشريحته السعودية التي عليها الواتسآب والسناب شات الخاصة به قد فقدها في وقت سابق.

وناشد "موفق العتيبي" السفارة السعودية بأميركا التفاعل مع قضية شقيقه المفقود بشكل أكبر، وإرسال موظف رسمي لتقصي أثره، بعد أن تعذر على زملائه متابعة اختفائه مع سلطات المطار ومراكز الشرط والمستشفيات في المدينة، وعدم تجاوبهم معهم بحجة أن "ماجد" يتجاوز عمره الـ18 عامًا ولا يمكن كشف أي معلومات لهم عنه، وأن ذلك لا يتم إلا لمن يحمل صفة رسمية من السفارة السعودية هناك.

وأكد أن أسرته منذ انقطاع أخباره تعيش في قلق كبير وخاصة والدته المسنة التي لم يهدأ لها بال منذ ذلك الحين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org