شكاوى من مرور الشاحنات على طريق "عردة تيماء"

رئيس البلدية يعد بتنفيذ صيانة عاجلة خلال أسبوع
شكاوى من مرور الشاحنات على طريق "عردة تيماء"

شكا عابرو طريق عردة الزراعي التابع لمحافظة تيماء من كثرة وقوع الحوادث المرورية بسبب انهيار الطبقات الإسفلتية وضيق الطريق الذي يصل طوله لـ 43 كلم  فضلاَ عن تضرر المركبات نتيجة الحفر التي يسببها مرور الشاحنات المخالفة

 

وعلى الرغم من منع الإدارة العامة للنقل بتبوك مرور الشاحنات التي تتعمد الهروب من المخالفات حيث قامت بتعليق لوحات إرشادية؛ إلا أن غض الجهات المعنية الطرف عنهم ساهم في زيادة أعدادها وفي كل الأوقات.

 

وطالب مواطنون عبر "سبق" بأن تقوم هذه الجهات بواجباتها المنوطة عليهم لوقف الضرر بمنع مرور الشاحنات ، مشيرين إلى أن صيانة الطريق لا تكفي في ظل عدم منع مرورها، معتبرين ذلك إهدارا للمال العام.

 

وأكدوا أنهم حذروا مرات عدة عن خطورة الشاحنات على الإنسان وعلى الطريق ، كما نشرت " سبق" أربعة تقارير  بشأن هذا الطريق إلا أن الشاحنات المخالفة لا تزال تستخدمه.

 

من جهته ، وعد رئيس بلدية محافظة تيماء المهندس سعود العنزي من خلال "سبق" بصيانة الطريق مؤكداً أن هناك صيانة عاجلة له خلال أسبوع.

 

وقال " أن الطريق زراعي مصمم لربط القرى بأحمال خفيفة ونتيجة  لانتشار مواقع تعبئة مواد السيلكا وبكميات كبيرة أصبحت تسلكه معدات كبيرة وباحمال تفوق قدرته التصميمية مما أدى لاتلاف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org