"صب واى" تحتفل بحصولها على جائزتين في المبيعات والتسويق

"صب واى" تحتفل بحصولها على جائزتين في المبيعات والتسويق

نظّمت شركة شامل للأطعمة الوكيل العام لمطاعم "صب واى" العالمية في المملكة، حفلاً خاصاً أُقِيمَ بفندق موفنبيك بالرياض، وبحضور أعضاء مجلس إدارة شركة شامل وكافة الوكلاء الفرعيين وبعض الشركاء الإستراتيجيين لمجموعة مطاعم صب واى بالمملكة.

جاء ذلك احتفالاً بحصول شركة شامل ووكلائها الفرعيين على جائزتين خاصتين من المكتب الإقليمي لشركة "صب واى" العالمية المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان.

وخلال الحفل؛ قام المدير المسؤول عن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، جوزيف تابت، بالنيابة عن شركة "صب واى" العالمية، بتسليم الأمير محمد بن نواف بن محمد بن عبدالله آل سعود عضو مجلس إدارة شركة شامل للأطعمة الوكيل العام لمطاعم "صب واى" ومستشار الشؤون الإستراتيجية جائزتين.

وتتعلق الجائزة الأولى بتحقيق أكبر إجمالي عدد وحدات مباعة من السندوتشات والسلطات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان خلال عام 2016م.

وتركز الجائزة الثانية جائزة "الرائد لأفضل أداء تسويقي" Market Leader  في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان أيضاً لعام 2016م.

وسلّم "جوزيف" شهادات التقدير لكافة الوكلاء الفرعيين لمطاعم "صب واى" بالمملكة تقديراً لدورهم ومساهمتهم الفعَّالة بتحقيق هذا الإنجاز.

وأثنى "تابتمن"، خلال كلمة، ألقاها أثناء الحفل على الأداء المتميز لشركة شامل الوكيل العام، وبقية الوكلاء الفرعيين لمطاعم صب واى بالسعودية، عن أدائهم المتميز والتزامهم بأعلى مستوى من الجودة والمواصفات التي تضعها شركة "صب واى" العالمية.

وخلال كلمة ترحيبية ألقاها الرئيس التنفيذي لشركة شامل للأطعمة الأستاذ محسن موسى أديب أثناء مراسم الاحتفال، عَبَّرَ عن اعتزازه وفخره بحصول صب واى السعودية على هذه الجوائز وشهادات التقدير المذكورة أعلاه التي حصلت عليها شركة شامل وبقية وكلاء "صب واى" الفرعيين، والتي تُضَاف إلى العديد من الجوائز والإنجازات المميزة التي حصلت عليها مجموعة مطاعم "صب واى" بالمملكة خلال مسيرتها الناجحة في المملكة والتي بدأت منذ عام 1993م.

وأعلن "أديب" أن مجموعة مطاعم صب واى تُجَدد عهدها والتزامها بالاستمرار بالالتزام بالجودة الشاملة في كل ما تقوم به من أعمال ونشاطات، وبمواصلة الدور الريادي في القيام بالمسؤولية الإجتماعية وتقديم الدعم والمساعدة للهيئات العامة والخاصة، لرد بعض من الجميل لمملكتنا الحبيبة.

جدير بالذكر أن مطاعم "صب واى" في المملكة والتي يبلغ عددها 135 فرعاً، والتي من المتوقع وصولها إلى عدد مائتي فرع بحلول عام 2020م بمشيئة الله، تعتبر جزءاً من سلسلة مطاعم "صب واى" العالمية والتي أسسها الراحل السيد فريد دولوكا عام 1965، والتي أصبحت الآن أكبر سلسلة مطاعم وجبات سريعة في العالم، حيث يزيد عدد فروعها عن 44.300 فرع، منتشرة في أكثر من 110 دول موجودة في ست قارات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org