"صحة الرياض" تطلق الحملة التوعوية للوقاية من "كورونا".. الأسبوع المقبل

الحملة ستشمل جميع القطاعات الصحية والمستشفيات داخل وخارج المدينة
"صحة الرياض" تطلق الحملة التوعوية للوقاية من "كورونا".. الأسبوع المقبل

أطلقت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة الرياض ممثلة في إدارة الصحة العامة، الحملة التوعوية للوقاية من متلازمة الشرق الأوسط التنفسية (كورونا)، حيث دشن مساعد المدير العام للصحة العامة الدكتور ممدوح بن فالح الثقيل الحملة التوعوية، والتي سوف تنطلق يوم الأحد 5/ 5/ 1437هـ الموافق 14/ 2/ 2016م.
 
 وستشمل الحملة جميع القطاعات الصحية والمستشفيات داخل وخارج مدينة الرياض، بتكثيف التوعية بجميع وسائلها المقروة والمسموعة بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي للوقاية والحد من انتشار فايروس كورونا.

من جهته، ذكر مدير إدارة التوعية الصحية بالصحة العامة الدكتور معزي بن عزيز العتيبي، أن هذه الحملة تأتي في إطار اهتمام مساعد المدير العام للصحة العامة الدكتور ممدوح بن فالح الثقيل، وتوجيهاته الدائمة بتكثيف التوعية الصحية، لتشمل جميع أفراد المجتمع، والتي سوف تتم في جميع الجهات الحكومية، و دور التعليم ومرتادي المجمعات التجارية، وأيضاً أسواق الماشية والملاحم والمسالخ، داخل وخارج مدينة الرياض.
 
 وقال أيضاً: إننا نعول على دور أفراد المجتمع في اتباع التعليمات والإرشادات التوعوية الصحية المطلوبة، لرفع درجة الوعي لدى المجتمع، وتغيير السلوك الصحي الخاطئ، إلى السلوك الصحي السليم، لننعم بمجتمع خالٍ من الأمراض.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org