"صحة بيشة": التسرُّب حصل في غرفتَيْن بـ"الأطفال والنساء".. وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة

في أعقاب تسرُّب مياه الأمطار داخل مستشفى بيشة في حادثة مماثلة تكرَّرت قبل سنوات
"صحة بيشة": التسرُّب حصل في غرفتَيْن بـ"الأطفال والنساء".. وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة

أظهر مقطع فيديو متداول أمس الأربعاء بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والأجهزة الذكية تسرُّب مياه الأمطار، التي شهدتها المحافظة، من فتحات مخصصة للتكيف أو الإنارة بسقف إحدى غرف مستشفى الملك عبدالله ببيشة.
 
وقام أحد المواطنين بتوثيق تسرُّب المياه داخل إحدى الغرف الخاصة بالمرضى. ويظهر تسرُّب مياه الأمطار بشكل لافت داخل الغرفة.
 
 وأظهر مقطع آخر قيام العاملين في مجال النظافة بمحاولة سحب المياه داخل إحدى الغرف نتيجة الأمطار التي شهدتها المحافظة، وسط استغرب المواطنين والمقيمين من تكرار هذه الحادثة، إذ وقعت في وقت سابق، بعد أن شهد المستشفى الموقف نفسه قبل سنوات بتسرُّب مياه الأمطار إلى داخل أحد الممرات فيه.
 
  من جهته، قال المتحدث الإعلامي لصحة بيشة عبدالله سعيد الغامدي: نفيدكم بأن المحافظة شهدت أمطارًا غزيرة غير مسبوقة في وقت قصير. والتسرُّب حصل في غرفتين في قسم الأطفال والنساء، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في حينه من قِبل الأقسام المختصة كما يقتضيه الموقف، ولم يتضرر المرضى - ولله الحمد -. ونفيدكم بأن المستشفى عمره نحو ثلاثين عامًا من تاريخ الإنشاء، وبه مشروع إعادة بنية تحتية معتمد - بإذن الله -. ونسأل الله أن يجعلها أمطار خير وبركة، ويعم بنفعها البلاد. 
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org