تنسيق بين "جنائي" و"صحة" بيشة يطيح بـ"عصابة هواتف المرضى"

بعد تكرار السرقة واستخدام الكاميرات للمراقبة ورصد العصابة
تنسيق بين "جنائي" و"صحة" بيشة يطيح بـ"عصابة هواتف المرضى"

قالت "صحة بيشة" إن تنسيقًا وتعاونًا بين إدارة مستشفى الملك عبدالله والبحث الجنائي قادا للإطاحة بعصابة هواتف المرضى بعد تكرار السرقة، واستخدام الكاميرات للمراقبة ورصد العصابة؛ وذلك تعقيبًا على ما نشرته "سبق" بعنوان "جنائي بيشة يضبط عصابة هواتف المرضى بمستشفى الملك عبدالله".
 
 وقال عبدالله سعيد الغامدي، المتحدث الإعلامي لـ"صحة بيشة": "كان هناك تنسيق وتعاون بين إدارة المستشفى والبحث الجنائي، بعد تكرار السرقة، واستخدام كاميرات المراقبة لرصد العصابة. وننوه بالتعاون المستمر من البحث الجنائي والجهات الأمنية الأخرى حتى تم التعرف على العصابة، وتم التعامل بسرية حتى نجاح العملية، والتواصل مع أصحاب الجوالات المفقودة لمراجعة الجهات الأمنية لاستلام جوالاتهم".
 
 وكان رجال التحريات والبحث الجنائي بمحافظة بيشة قد ضبطوا - بالتنسيق مع إدارة مستشفى الملك عبدالله - منفذي سرقات عدة للهواتف من المرضى المنوَّمين بمستشفى الملك عبدالله؛ إذ تم ضبط امرأة وقريب لها متهمَيْن بالسرقة.
 
 وأكدت مصادر "سبق" أن أفراد البحث الجنائي بشرطة محافظة بيشة أطاحوا بامرأة وقريب لها؛ سرقا عددًا كبيرًا من هواتف المرضى بعدد من أقسام مستشفى الملك عبدالله؛ إذ كانا يدخلان أثناء الزيارة، ويستغلان انشغال المرضى بالزائرين، أو نوم عدد منهم، وسرقة الهواتف.
 
 وضبط أفراد البحث الجنائي عددًا من الأجهزة مع الجانيَين، اللذين اعترفا بالسرقة، وبيع عدد من أجهزة الهواتف الأخرى. وقد أُحيلت القضية للجهات المعنية لإكمال اللازم.  
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org