صندوق الأميرة نوف و"العمل" يتفقان على تأهيل المرأة لسوق العمل

اتفاقية بين الطرفين لتقديم دورات مناسبة وشهادات معتمدة
صندوق الأميرة نوف و"العمل" يتفقان على تأهيل المرأة لسوق العمل

وقع صندوق الأميرة نوف بنت محمد بن فهد اتفاقية مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، لتقديم دورات مناسبة لسوق العمل للمرأة، وذلك من باب الشراكة المجتمعية التي تحفز المؤسسات الواعية إلى إيجاد روابط بينها وبين مثيلاتها من المؤسسات ذات الهدف المشترك من أجل صياغة رؤية واضحة تعبر عن تكاملية العمل وإرضاء المستفيد.
 
 وتأتي هذه الاتفاقية من منطلق سعي صندوق الأميرة نوف التابع لمركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير لبناء مجتمع تنموي يحسن من أداء المجتمع السعودي وأن وزارة العمل تهدف لتقديم دورات مناسبة لسوق العمل وكلاهما يحقق أهداف تطوير المجتمع وتنميته وفقاً لرؤية 2030 فيما يختص بتطوير الشباب.
 
 وقد تم توقيع الاتفاقية على أن تقوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة بمديرة فرع مركز التنمية الاجتماعية بإدارة شؤون المرأة بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ندى بنت منصور منشي بتقديم دورات مجانية، وتوفير حقائب تدريبية للمتدربات، وتوزيع شهادات معتمدة للمتدربات يوفرها صندوق الأميرة نوف لدعم المرأة ومثلتها مديرة مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير ومثلتها فايزة العومي.
 
وتقوم الدورات على تأهيل العاملات والباحثات عن عمل بتوضيح حقوقهن والإجابة عن التساؤلات.
 
من جانبها دعت مديرة صندوق الأميرة نوف لدعم المرأة جميع الباحثات عن عمل للالتحاق بالدورات التي تقدمها وزارة العمل وأن مركز الأميرة جواهر سيسعى دائماً لدعمهن وتوفير كل ما يضمن لهن تطورهن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org