صورة "موظف البيجامة" بأمانة المدينة تواصل إثارة الجدل.. ومصادر: قديمة

لا يزال مجهولاً رغم رصد مكافأة للتعرف عليه.. ولون الرصيف أربك المشهد
صورة "موظف البيجامة" بأمانة المدينة تواصل إثارة الجدل.. ومصادر: قديمة

أشعلت صورة "موظف البيجامة" التي غرد بها حساب أمانة منطقة المدينة المنورة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكتب عليها "موظف يحضر مساءً للتبصيم بالبيجامة" موظفي أمانة منطقة المدينة المنورة، حيث ترددت التساؤلات بينهم في جميع أقسام الأمانة للبحث عن هذا الموظف، وعلى الرغم من إصرارهم للتعرف عليه ورصدهم مكافأة مالية، إلا أنه لايزال حتى الآن مجهولاً.

 

 يأتي هذا فيما ذكرت مصادر لـ "سبق" أن هذه الصورة قديمة وقد يتجاوز عمرها 3 أشهر ، مرجعين سبب ذلك إلى لون الرصيف أمام البوابة والذي تم تغييره  قبل 3 أشهر.

 

ويتضح للمشاهد فرق شاسع بين الصورتين إذ أنه يظهر تغيير لون الأرصفة في الصورة التي بثتها أمانة منطقة المدينة المنورة على حسابها، والصورة الحديثة، حيث يظهر لون الرصيف في الصورة الحديثة باللون الأحمر، الأمر الذي يؤكد أن الصورة التي أظهرت "موظف البيجامة" قديمة. 

 

 في سياق متصل كشفت إحصائية مسربة لمعاملات جميع بلديات وإدارات أمانة منطقة المدينة المنورة حقيقة ما صرح به أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد العمري في حديثه لقناة العربية عن تعثر 114 ألف معاملة، حيث كشفت الإحصائية أن إجمالي عدد المعاملات خلال العام الماضي بلغ 945749 معاملة سدد منها 939035 معاملة، فيما تعثر منها 6714 معاملة بنسبة إنجاز بلغت 99,29%. 

 

وبينت الإحصائية أن عدد إدارات الأمانة 17 إدارة تصدرت فيها وكالة شؤون بلديات المحافظات والمراكز في المعاملات المسددة بنسبة بلغت 99,98 ، فيما حققت معاملات مكتب الأمين المسددة نسبة 97,94 معاملة ، ومعاملات مساعد الأمين 92,8 لتكون أقل جهتين في تسديد المعاملات على مستوي الإدارات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org