ضبط تشكيل عصابي تخصَّص في سرقة خزائن الشركات بالرياض

يتكوَّن من 4 سعوديين يتنكرون بزي باكستاني .. وسُلِّموا إلى الجهة المختصّة
ضبط تشكيل عصابي تخصَّص في سرقة خزائن الشركات بالرياض

ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على أربعة جناة سعوديين اختصّوا في سرقة خزن حديدية تحوي مبالغ مالية كبيرة من داخل شركات تجارية شرقي العاصمة الرياض.

 

تفصيلاً؛ صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أنه في إطار الجهود التي تبذلها شرطة منطقة الرياض؛ مكافحة جرائم السرقة، تمكنت قوة الضبط الميداني بشرطة المنطقة من ضبط تشكيل عصابي يتكون من "أربعة جناة (سعوديي الجنسية) يتنكرون بزي باكستاني".

 

 يأتي هذا الإنجاز بعد تلقي الأجهزة المختصّة بشرطة المنطقة عدداً من البلاغات عن وقوع جرائم سرقة خزن حديدية تحوي مبالغ مالية كبيرة من داخل شركات تجارية شرقي العاصمة الرياض.

 

وأضاف: إثر ذلك قامت القوة بتشكيل فريق عمل على درجة عالية من الكفاءة باشر اتخاذ جملة من الخطط والإجراءات الميدانية، ووُضعت المواقع المحتمل تعرُّضها للسرقة تحت المراقبة المستمرة، وبفضلٍ من الله تكللت الجهود عن ضبط أربعة متهمين (سعوديي الجنسية) في العقديْن الثاني والثالث من العمر، بعد أن أشارت الدلائل إلى وقوفهم خلف الجرائم المبلغ عنها.

 

وتابع: بتفتيشهم عُثر بحوزتهم على مناشير لقطع الحديد وقفازات وزي باكستاني، وبالتحقّق من هوية المتهمين تبيّن أن أحدهم من أرباب السوابق وصادر بحقه تعميم قبض من جهات أمنية في قضايا مشابهة.

 

  تمّ التحفظ على المتهمين والمضبوطات وسُلموا إلى المركز المختص، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم بحقهم حسب الاختصاص.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org